الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | ريال مدريد يحدد سعر حكيمي

ريال مدريد يحدد سعر حكيمي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ريال مدريد يحدد سعر حكيمي
 

رغم أن أشرف حكيمي عبر في أكثر من مرة عن مكانة ريال مدريد الكبيرة في قلبه، ورغبته في العودة إلى "الميرنغي" قريباً، إلاّ أن فريق العاصمة الإسبانية ليس متمسكاً بشدة على ما يبدو بخدمات الدولي المغربي الواعد، والذي ينشر سحره الكروي فوق ملاعب "البوندسليغا".

فقد ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ريال مدريد، حدد سعر أشرف حكيمي بالنسبة للأندية الراغبة في الحصول على خدماته، وأضافت أن "الأبيض الملكي" سيقبل بيع حكيمي في حال وصول عرض بقيمة 45 مليون يورو.

وتابع نفس المصدر أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، يعول على أشرف حكيمي في الموسم القادم، بيد أن حصول الفريق على مبلغ 45 مليون يورو قد يدفعه لقبول بيع الدولي المغربي، الذي تسيل موهبته عدة أندية أوروبية عملاقة.

ويرغب بوروسيا دورتموند في التعاقد بشكل دائم مع أشرف حكيمي، بعد انتهاء فترة إعارته نهاية الموسم، إذ أشارت تقارير صحفية أن "الفريق الأصفر" تواصل بالفعل مع إدارة ريال مدريد، من أجل التوصل إلى اتفاق بشأن صفقة أسرف حكيمي.

ولا يعد بوروسيا دورتموند الفريق الألماني الوحيد الراغب في التعاقد مع الدولي المغربي، ففريق بايرن ميونيخ يريد بدوره التعاقد مع حكيمي، والذي استطاع في وقت وجيز للغاية أن يصبح من نجوم الدوري الألماني لكرة القدم.

مجموع المشاهدات: 22634 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | العصامي
موعد في الأعلى مع النجوم
أشرف حكيمي هوأكثر اللاعبين المغاربة موهبة وإثارة على مر التاريخ. وقريبا سيصبح أغلى مدافع في العالم ولكن بشرط تفانيه في عمله وانضباطه في سلوكه وحياته.
إذا كان رونالدوقد جاء من وسط فقيرفي جزيرة ماديرا في الأطلنتي, وشق طريقه نحو المجد الكروي بعزيمته وإصراره , فأشرف جاء من وسط مشابه ويمكن أن يصبح من العظماء في ميدانه على مر التاريخ إن آمن بنفسه وقدراته, وسطرأهدافه وتحدى ذاته كل يوم نحو الأفضل والأحسن. لا سر للنجاح غيرالعمل الجاد والمضني, ولكن ثماره في النهاية تكون ألذ وأمتع!
ليس المهم من أين أتيت , ولكن المهم إلى أين تصل. وأشرف له موعد في الأعلى مع النجوم إن شاء الله.
مقبول مرفوض
1
2020/01/21 - 02:01
2 | عبد الفتاح
هام
اذا ما غير فريق دورتموند انا جد اكيد ان شمعته ستنطفئ و رسالتي ان يقبع بنفس الفريق افضل له
مقبول مرفوض
0
2020/01/21 - 06:25
3 | Aziz
إلى صاحب التعليق التاني
رسالتك وصلت له،وسينفذها،تم مرتاح البال
مقبول مرفوض
2
2020/01/21 - 06:52
4 | فكرة اخوية
إياك اياك
نصيحة لله إياك أن ترجع لريال مدريد سوف تندم عليك الحيطة والحذر إياك من الكلام المعسل استمر مع أندية ألمانية وبالخصوص دورتموند لقد بدأت موهبتك تتفتح وتاقلمت كتيرا مع الفريق الدي له مكانة بالمانيا فلربما البعض يريد إيقاف تفتح موهبتك. إياك تم إياك وتذكر صديققك بنعطية يوم كان باطاليا تم انتقل الى بايرن ميونيخ فإن فات انواره الي ان ادت به إلى اللعب لفرق خليجية فرق التقاعد وكسب المال كما يقال عنهاوشكرا
مقبول مرفوض
2
2020/01/21 - 08:01
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

أرشيف الرياضة

مقالات ساخنة