الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | أمرابط يكسر قواعد "الحجر الصحي" ويسافر عبر طائرة خاصة إلى هولندا للقاء أسرته

أمرابط يكسر قواعد "الحجر الصحي" ويسافر عبر طائرة خاصة إلى هولندا للقاء أسرته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة من الأرشيف صورة من الأرشيف
 

أخبارنا المغربية:عبدالاله بوسحابة

أكد نادي النصر السعودي، أن لاعبه، الدولي المغربي "نور الدين أمرابط"، سافر اليوم إلى هولندا، من أجل لقاء عائلته الصغيرة، مستغلا بذلك توقف الدوري المحلي ومعه كل الدوريات العالمية بسبب تفشي فيروس "كورونا" في عدد من دول العالم.

 صحيفة "الرياضية" السعودية التي أوردت الخبر، أكدت أن إدارة النادي وافقت على سفر أمرابط، رغم حالة الطوارئ التي يعيش على وقعها العالم بسبب هذا الوباء، حيث ألزمته ببرنامج رياضي، تسلمه بمعية باقي زملائه في الفريق، سيشرف عليه بشكل يومي كل من مدرب الفريق ومعده البدني، مع الإلتزام بعدم مغادرة المنزل، حفاظا على سلامته. 

ذات المصادر قالت أن أمرابط استعان بطائرة خاصة أقلته من العاصمة الرياض صوب هولندا، ساعات بعد حصوله على رخصة استثنائية لمغادرة البلاد، في خطوة استثنائية تأتي بعد تعليق السعودية لكل رحلاتها الجوية، على غرار ما قامت به عدد من دول العالم.

هذه الخطوة التي أقدم عليها نور الدين أمرابط لم تكن الأولى من نوعها بالدوري السعودي، بل سبق لمواطنه عبد الرزاق حمد الله أن استفسر حول إمكانية السفر إلى المغرب، للالتحاق بأفراد عائلته، والأمر ذاته بالنسبة لعدد من المحترفين المغاربة الممارسين بالدوري السعودي، من بينهم مروان سعدان، لاعب الفتح السعودي، وعبد العالي المحمدي، حارس مرمى أبها، ومحمد فوزير، من صفوف الرائد.

 
مجموع المشاهدات: 40923 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | سعيد
مثل هؤلاء الذين يأكلون غلة البلاد، وينالون الأموال الطائلة بغية حمل القميص الوطني دون نتيجة تذكر...هل يدفعون لمواجهة كورونا شيئا من الأموال التي كدسوها، أم أن همهم فقط هو الرفاهية الزائدة عن اللزوم؟
مقبول مرفوض
-1
2020/04/08 - 12:11
2 | مواطنة
باقي الناس العالقين لينا وليهم الله سبحانه
مقبول مرفوض
0
2020/04/08 - 12:27
3 | عبد المولى ادريس
رد على الاخ سعيد
لا تشتم الناس و انت لا تعلم شيئا .... الا تتعلم ان حمد الله تلف بالف اسرة من المعوزين في المغرق ...نعم 1000 اسرة ... اعيدها لك بالارقام ربما لم تفهمها بالحروف.... ما تبقاش تلاح بلا كرسون
مقبول مرفوض
0
2020/04/08 - 12:35
4 | بن دودة محمد
كثرة الهم تضحك
ربما ان اللاعب لمرابط له معاملة خاصة مع مكتب المسير للفريق وبالاخص رئيسه و بالتالي من حقه أن يتدلل ( اتبجݣݣ) .حفظ الله المملكة.
مقبول مرفوض
0
2020/04/08 - 03:22
5 | أ.ب
المغرب
الله اكبير
مقبول مرفوض
1
2020/04/08 - 03:53
6 | سعيد
الجهل و الحقد
بعد الناس اعود بالله من شيطان رجيم ... الحسد و الحقد في دمهم المتخلف و البعد عن لإيمان . يركب في طيارة او سروخ شنه دخل لكم الله يرزقه و يزيده . رجل الله سهل عليه الله يزيده اكتر بغا يمشي عن عائلته شغله هداك . تاني شي لاعبة المنتخبات معضم المنتخبات العالم متيتخلصوش لاعبتهم بمبالغ كبيرة تشريف هو لأهم و حمل القميص المنتخب. تاني شي ناس تتكلم عل رزق وصدقة .... واش انت بغتي يجي لعندك ويحلف بالله انه تايصدق على الناس او لا ..... شغله هداك يصدق او مايصدق . تاني شي ل يسمع بحال هاد ناس تقول هوم لو طبخه اكل في بيوتهم يمكن تايقصمه مع الفقير انت علاش مديرهاش حيت في ناس حداك او ملقينش الغداء . الله يهديكم بلاش من الحسد والجهل
مقبول مرفوض
0
2020/04/09 - 11:00
7 | بن زاكور
اهتموا بانفسكم
قرأت بعض التعليقات و تبين للاسف أن أصحابها قلوبهم مملوؤة بالحسد تجاه إنسان قرر أن يزور عائلته في هذه الظروف التي يعيشها العالم ،هذا حقه و تلك أمواله يتصرف بها كما يحلو له و نورالدين المرابط من اطيب الناس و له تربية حسنة و مواطن مغربي حتى النخاع اهتموا باموركم و دعوا الناس و شأنها
مقبول مرفوض
0
2020/04/13 - 04:14
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة