الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | لاعب سابق لريال مدريد يكشف سبب قرار حكيمي عدم العودة للملكي وقبول عرض الأنتر

لاعب سابق لريال مدريد يكشف سبب قرار حكيمي عدم العودة للملكي وقبول عرض الأنتر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لاعب سابق لريال مدريد يكشف سبب قرار حكيمي عدم العودة للملكي وقبول عرض الأنتر
 

أخبارنا المغربية ـ أبوالفتوح

كشف لاعب ريال مدريد السابق "خافيير بالبوا" بعض الأسباب التي دفعت أشرف حكيمي لاتخاذ قرار عدم العودة للنادي الملكي وقبول عرض الأنتر.

وقال بالبوا  في برنامج "إيل تشيرينغيتو"، ليلة الثلاثاء، أن حكيمي كان يتمنى العودة لريال مدريد والبصم على مشوار متألق مع فريقه الأم، لكنه أحس بعدم التقدير والاهتمام من طرف زيدان.

وتابع بالبوا أن أشرف كان ينتظر اتصالا مباشرا من المدرب الفرنسي ليبلغه بتصوره العام بخصوص إمكانية عودته الموسم المقبل ، لكن ذلك لم يحصل حيث تلقى فقط إشارة من أحد المقربين منه -على الأرجح نجله لوكا الذي تجمعه علاقة صداقة بالدولي للمغربي-، بأنه سيكون الخيار الاحتياطي بعد كارفاخال.

وتابع الدولي السابق في منتخب غينيا الاستوائية أن حكيمي كان مستعد للموافقة على البقاء بالريال نظير تحسين عقده ومقابل مبلغ مالي أقل من عرض الأنتر ، لكن لا أحد من النادي الأبيض تدخل وأبدى تمسكا باللاعب. .

من جانبه، تأسف الصحفي جوسيب بيدريرول لتعامل زيدان مع حكيمي رغم تألقه وتطور مستواه بشكل لافت، مبديا استغرابه من عدم تواصله مع اللاعب طيلة سنتين قضاهما بدورتموند ، وكذا طريقة تعامله مع اللاعبين المعارين. 

وأكدت تقارير صحفية أمس الثلاثاء، توقيع حكيمي عقد انتقاله لفريق إنتر ميلان ، إلى غاية 2025، مبرزة أن قيمة الصفقة ناهزت 40 مليون يورو، مع راتب سنوي للاعب يناهز خمسة ملايين يورو، دون الحديث عن الحوافز والمتغيرات.

 

مجموع المشاهدات: 75780 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | ميلود
MILOUD MADMADI 2015@gm
لأنه مغربي الأصل والآخر أصله من أعداء الوحدة الوطنية سلالة العسكر الحاقدين ولو كان حكيمي جزايري الأصل لم يكن حتى ليعار لدورتموند
مقبول مرفوض
3
2020/07/01 - 02:26
2 | Abdellah
Karah
الجزائري زيدان العدو الحقيقي هو السبب
مقبول مرفوض
2
2020/07/01 - 02:46
3 | مهاجر مغربي
نعم الاختيار
إنه زيدان لاتنسوا أنه جزائري الأصل،طبعا سوف لايعير الاهتمام للجوهرة المغربية كلهم سواسية،رئيسهم تبون أصبح يعادي المغرب جهرا،لاتنسوا ماقاله بنزيمة لزيدان عندما اشتكى من حكيمي لزيدان وقال له بالحرف إنه لا يعطيني الكرة.الله يحفظك ياولدي حكيمي ويحفظ جميع المغاربة،طبعا رغم أني مقيم بإسبانيا ومن عشاق مدريد أتمنى في أقرب وقت أن توقع قرعة دوري الأبطال بين الناديين ويكون فيها العريس حكيمي بتسجيل هاتريك على الريال،وتبقى ذكرى مأساوية في البرنابيو.
مقبول مرفوض
2
2020/07/01 - 06:03
4 | Marocain
Karah
Normal c'est toujours comme ça où tu vas il y a ce style alge-rien anonyme et ennemi
مقبول مرفوض
1
2020/07/01 - 06:49
5 | الصنهاجي
ثمنه يفوق ثمن كارفخال
لو عرضوا كارفخال للبيع لما اعطي فيه حتى نصف ما بيع به سيده اشرف حكيمي، اما زيدان فتلك عقدة المغاربة، ففريق ريال مدريد يشتري امهر واغلى اللاعبين عالميا، اذا لا داعي لمدرب محنك، بل مدرب عادي مثل زيدان، فاللاعبون اهم خبرة كبيرة.
مقبول مرفوض
2
2020/07/01 - 09:14
6 | حسن
منافق
كل ما يأتى من الشرق فهو شر وخطر على المغرب
مقبول مرفوض
2
2020/07/01 - 10:56
7 | يوسف
الانتر هو الأفضل لحكيمي
الفضل لتألق أشرف حكيمي يعود للمدرب القدير زيدان الذي منحه فرصة ذهبية بتصعيده للفريق الأول
مقبول مرفوض
0
2020/07/01 - 12:23
8 | محمد
ارتقوا بتعليقاتكم
هذا يشتم في هذا وهذا يعتبر أن الأمور سياسية وما إلى غير ذلك . هذا هو سبب تأخر العرب في جميع الميادين وعلى جميع الأصعدة تبا لكم ولثقافتكم . متى نرتقي بأسلوبنا لما نتواصل.
مقبول مرفوض
0
2020/07/01 - 01:56
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة