الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | شبهوه بـ"بوصوفة" : "عدنان عبيد" نجم مغربي صاعد تلاحقه أعين أكبر الفرق الأوروبية (صور)

شبهوه بـ"بوصوفة" : "عدنان عبيد" نجم مغربي صاعد تلاحقه أعين أكبر الفرق الأوروبية (صور)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شبهوه بـ"بوصوفة" : "عدنان عبيد" نجم مغربي صاعد تلاحقه أعين أكبر الفرق الأوروبية (صور)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

لا حديث في الأوساط البلجيكية هذه الأيام، إلا عن اللاعب المغربي الشاب "عدنان عبيد"، لاعب شبان فريق "جينك البلجيكي"، الذي سطع نجمه بشكل ملفت للنظر، وسار محط اهتمام عدد من الفرق الأوروبية التي ترغب في خطفه، رغم سنه الصغير، سيما بعد أن تنبأ له أكبر العارفين بشؤون الكرة، بمستقبل واعد جدا، وذهب البعض إلى حد تشبيهه بنجم الكرة المغربية "مبارك بوصوفة"، سيما فيما يتعلق بمراوغاته وأدائه المتميز.

عدنان عبيد، هو نتاج خالص لمدرسة "جينك" البلجيكية، أحد أشهر المشاتل الكروية، المعروفة في بلجيكا بتفريخ نجوم الكرة، من مواليد 23 غشت 2003، يجيد اللعب في عدة مراكز، منها صانع ألعاب، ظهير أيمن ومهاجم، قصير القامة (1.65)، يعتبر من أهم دعامات المنتخب البلجيكي للشبان، وقد طالب العديد من أفراد الجالية المغربية المقيمة في بلجيكا، من جامعة "لقجع" بضرورة ضم هذا النجم الكبير إلى المنتخب الوطني المغربي، عبر الاتصال بوالديه، قبل أن يقطع "الشياطين الحمر" الطريق على المغاربة، بضمه إلى المنتخب الأول، تماما كما وقع مع عدد كبير من المواهب المغربية، من قبيل "مروان فيلايني" نجم "مانشستر الإنجليزي" و"ناصر الشادلي"... وغيرهم ممن اختار اللعب لبدان أخرى بسبب غياب التواصل مع مسؤولي بلدهم الأم المغرب.

 

مجموع المشاهدات: 8593 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | ابوهاجوج الجاهلي
الاندية الاوروبية تربي وتدرب وتعطي الاهتمام ولقجع يريد ان يسفيد بلا ان يقدم شيء. كل هذا لان اب اللاعب مغربي يالها من عقلية استغلالية.
مقبول مرفوض
0
2020/07/01 - 10:26
2 | مصطفى بوعزة
سطوع نجم
لقد ولد هذا الفتى بالديار البلجيكية ، وشاءت الاقدار ان تنبىء بمستقبل كروي زاهر انشاء الله ،لهذا الساطع بحول الله ، ومن هذا المنبر لا يسعني الا ان اتمنى من الله له بالتوفيق والنجاح في مساره ....والله المستعان ❤❤❤✌✌✌
مقبول مرفوض
0
2020/07/01 - 02:04
3 | BOUMARDASSE JALOL
Vedette en valeur
Avant propos ,il y a des bons moments motivante qui sont mise en scene la naissance de adnan abid comme qualitė des grands footballeurs ,soit au niveau de la famille ,ou l autre côté de la personnalité mais à la fois beaucoup des facteurs sont faite positive pour qu il soit esperons avec la volonté de DIEU
مقبول مرفوض
0
2020/07/02 - 05:56
4 | عابر سبيل
نجم ساطع ثم خافث
كعادتهم يتألقون في بداية مشوارهم ثم ينهارون بسرعة البرق لأسباب مجهولة.
مقبول مرفوض
0
2020/07/02 - 07:14
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة