الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | خلاف على "الأنستغرام" بين بنعطية وحارث بسبب حمد الله

خلاف على "الأنستغرام" بين بنعطية وحارث بسبب حمد الله

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خلاف على "الأنستغرام" بين بنعطية وحارث بسبب حمد الله
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

أدى تعليق لاعب شالكه 04، الدولي أمين حارث على تدوينة نشرها زميله عبدالرزاق حمد الله نجم النصر السعودي ،  إلى إعادة أزمة خروج هذا الأخير من معسكر الإعداد كأس أمم إفريقيا مصر 2019 إلى الواجهة.

وتفاعل حارث مع تدوينة بموقع "إنستغرام"، احتفل من خلالها حمد الله بتحقيقه لقب هداف الدوري السعودي للمرة الثانية تواليا، مهنئا إياه على إنجازه،  ليستنفر تعليقه قائد المنتخب الوطني السابق المهدي بنعطية، الذي قام بإلغاء متابعته لحارث على "إنستغرام"، حيث رد هذا الأخير بالمثل وقام أيضا بحذف التعليق .

وكانت مغادرة  حمد الله لمعسكر المنتخب الوطني قبيل كأس أفريقيا بمصر قد شكلت أزمة داخل النخبة الوطنية ، علما أنه لم يتم منذ ذلك الحين الكشف عن حقيقة ما وقع والأطراف الحقيقيين للنزاع الذي جعل نجم النصر يقرر المغادرة.

 
مجموع المشاهدات: 18966 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | عبدالرحمن
كبير ياحمدالله
انت لعب موهوب العب كبير اتمنا مشاركتك معا منتخب المغرب انا متاكد. تكون هداف امم فريقيا
مقبول مرفوض
0
2020/09/13 - 12:36
2 | يزيد
القافلة تسير و الكلاب تنبح.
حين يتجرد بعض الناس من الموضوعية و الرجولة الحقيقية تبرز الانانية و حب الدات، ان لم نقل الحقد و الكره و البغض.... و كل صفات الضعف .... تجاه كل نجاح. و العميد السابق الدي لم يعمر كثيرا لا في روما و لا البايرن و لا اليوفي، و اختار ان ينهي مسيرته بتقاعد مريح في دوري المتقاعدين .... و الدي كان يختار متى و اين يلعب و الدي لعب للفريق الوطني بعد اليأس من إمكانية المناداة عليه من قبل الفرنسيين. هدا الرجل الدي لم يحرك ساكنا حين تعرض حمد الله لهجوم جبان من بلهندة و درار و باقي الشلة... ينفجر غضبا لمجرد ان آمين حارث( الدي تعرض بدوره للتهميش) تقدم بتهنئة مواطن مغربي و زميل رفع راية المغرب عاليا و ارغم المعلقين الرياضيين على التغزل بانجازاته التي تجاوزت كل التوقعات بل و كان هداف العالم الموسم الماضي متجاوزا عمالقة اللعبة ( رونالو و ميسي )، و في الوقت الدي كنا ننتظر ان يكون العميد السابق اول من يهنيء ابن بلده و يفرح و يسعد للعلم المغربي الدي تناقلت صور الظاهرة ( حمد الله ) و هو يفتخر و يزهو برفعه على كتفيه . نصيحة العميد السابق: افتح قلبك لابناء وطنك أينما كانوا، و كن أول من يهنيء الناجح منهم و اول داعم المتعثر منهم . الله يهديك أ المهدي.
مقبول مرفوض
-1
2020/09/14 - 03:01
3 | مغربي غيور
مغاربة العالم
ابن عطية .درار.فجر.بلهندة هؤلاء هم من خربو المنتخب وخلقو فيه البلبلة ولإنقسام.لانريدهم في المنتخب
مقبول مرفوض
0
2020/09/15 - 08:19
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة