الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بعد تألقه مجددا مع تشيلسي.. زياش يكشف سر تأقلمه السريع مع كتيبة لامبارد(فيديو)

بعد تألقه مجددا مع تشيلسي.. زياش يكشف سر تأقلمه السريع مع كتيبة لامبارد(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد تألقه مجددا مع تشيلسي.. زياش يكشف سر تأقلمه السريع مع كتيبة لامبارد(فيديو)
 

عبر الدولي المغربي حكيم زياش، عن سعادته بمساهمته في فوز فريقه تشيلسي على ضيفه شيفيلد يونايتد 4-1 مساء السبت، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن زياش من صناعة هدفين خلال اللقاء، وكان مصدر بناء الهجمات في الفريق الأزرق، وذلك في مباراته الثالثة فقط كأساسي مع الفريق الذي انتقل إليه قادما من أياكس.

وقال زياش في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عقب انتهاء اللقاء: "أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة، الدقائق العشر الأولى كانت صعبة، بدأت المباراة دون تركيز لكن بعدما تخلفنا بهدف استطعنا السيطرة على اللقاء دون أن نتمكن من تسجيل أهداف أكثر في تلك اللحظة، لكننا لعبنا مباراة جيدة".

وأضاف: "لقد بدأوا المباراة بقوتهم في الركنيات، تعتقد أنهم سيلعبون هذه الركنيات مباشرة نحو منطقة الجزاء، لكنهم لعبوا واحدة قصيرة وسجلوا هدفا، وبعد ذلك أدينا بشكل جيد وخلقنا العديد من الفرص وسجلنا أهدافا عديدة".

ولعب زياش دورا في تسجيل الهدف الأول لتشيلسي عندما مرر كرة متقنة إلى ماتيو كوفاسيتش الذي بدوره أرسلها داخل منطقة الجزاء إلى تامي أبراهام الذي أودعها الشباك.

وعن الهدف قال الدولي المغربي: "رأيت ماتيو كوفاسيتش يجري وأمامه مساحة مفتوحة، أحيانا يجب أن تستغل هذه الكرات لكنك لا تعرف ما ستفعل بها".

وتابع: "أنظر دائما إلى زملائي قبل استقبال الكرة، نفهم بعضنا، التواصل البصري يكفي بالنسبة إلينا".

وعند سؤاله حول السر وراء تأقلمه بسرعة في تشيلسي، قال زياش: "أشعر بالراحة هنا في الفريق ومع التشكيلة وجميع زملائي، أعتقد أن هذا ما يجعلني مرتاحا هنا".

مجموع المشاهدات: 4993 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة