الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بالفيديو: "حديود" يوجه انتقادات لاذعة لجامعة "فوزي لقجع" بسبب "نجوم مغاربة" بإنجلترا يطالهم التهميش والإقصاء (فيديو)

بالفيديو: "حديود" يوجه انتقادات لاذعة لجامعة "فوزي لقجع" بسبب "نجوم مغاربة" بإنجلترا يطالهم التهميش والإقصاء (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: "حديود" يوجه انتقادات لاذعة لجامعة "فوزي لقجع" بسبب "نجوم مغاربة" بإنجلترا يطالهم التهميش والإقصاء (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالإله بوسحابة

في حديث خاص لـ"أخبارنا"، أكد "عادل حديود"، الشقيق الأصغر للدولي المغربي السابق "مراد حديود"، أن الدوريات الانجليزية، تعج بالعديد من المواهب الكروية المغربية، التي بوسعها أن تقدم الشيء الكثير للمنتخبات الوطنية، غير أن عدم التنقيب عليها، من أجل استقطابها لتمثيل المغرب -يضيف حديود- يهدر على المنتخب الوطني فرصة الاستفادة من نجوم كبار اختاروا في ظل تجاهلهم من قبل جامعة كرة القدم، حمل ألوان بلدان أخرى.

حديود الأصغر الذي تدرج عبر الفئات العمرية للمنتخب الوطني المغربي، وكانت له تجارب عدة مع فرق مغربية وأخرى أوروبية، اختار اليوم التوجه إلى عالم التدريب، حيث يشتغل بإحدى أكاديميات كرة القدم بمدينة "لندن" الإنجليزية، وأكد أنه يتابع بحسرة شديدة، بروز أسماء مغربية، ليس فقط بإنجلترا، بل حتى في باقي دول بريطانيا الكبرى، لكن لا أحد يلتفت إليهم، في وقت يبقى المنتخب الوطني حكرا على أبناء فرنسا وإيطاليا وهولندا.. وهذا أمر غير مقبول يؤكد "حديود" (الفيديو):

 
مجموع المشاهدات: 4712 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مي لالا تفهم في الكرة
الاهتمام بالطاقات الشابة إلي في المغرب
آش غادي يعملوا نجوم انجلترا؟؟؟ إلي عملوه نجوم فرانسا واسبانيا؟؟؟ امجاد المغرب كانت في 86 مع نجوم البطولة المغربية باستثناء كريمو الي كان خاص تعطيه الكرة في مربع العمليات وتكون خاوية من المدافعين وعلى الله يسجل ..مع احترامي وحبي وتقديري للسيدكريمو نجوم المغرب إلي في اوروبا تيتقاتلوا في الأندية ديالهم ومع المنتخب تيخافو على ركابيهم ...الجامعة خصها تهتم بالشباب إلي في المغرب...والله يوفق الجميع.
مقبول مرفوض
5
2020/12/02 - 05:24
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة