الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | محلل إسباني شهير يشن هجوما لاذعا ضد بونو بسبب هفوته في مباراة ريال مدريد(فيديو)

محلل إسباني شهير يشن هجوما لاذعا ضد بونو بسبب هفوته في مباراة ريال مدريد(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
محلل إسباني شهير يشن هجوما لاذعا ضد بونو بسبب هفوته في مباراة ريال مدريد(فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ أبوالفتوح

عبر المحلل الاشبيلي الشهير كريستوبال سوريا، عن غضبه من الطريقة الغريبة التي سجل بها ريال مدريد هدف الانتصار أمام اشبيلية على ملعب سانشيث بيخوان، أمس السبت، لحساب الجولة 12 من الليغا.

واعتبر سوريا أن حارس اشبيلية، المغربي ياسين بونو، يتحمل المسؤولية في الهدف الذي سجله ضد مرماه، حيث تحدث في بث مباشر على الأنستغرام، بنبرة حادة، قائلا "يا لهذا الحارس  الذي نتوفر عليه، لقد بدأ في قرفه في اللحظات  الأولى وارتكب قرفا آخرا في لقطة الهدف"، مضيفا "في مباريات من هذا الحجم، أن تنهزم بهدف يسجله حارسك ضد مرماه، إنها كارثة!".  

وانتقد بعض المعلقين على مواقع التواصل، هجوم المحلل المتعصب والمعروف بتدخلاته المثيرة للجدل في برنامح "إيل تشيرنغيتو"، مذكرين إياه بتألق بونو ودوره الحاسم في إحراز اشبيلية للقب الدوري الأوروبي.

في حين اعتبر آخرون خاصة أنصار الريال ، أن الهدف سجله فينيسيوس ،وهو الأمر الذي عارضه سوريا ، المعروف بكراهيته للنادي الملكي وسخريته الدائمة من اللعب الاستعراضي للشاب البرازيلي وغياب الفعالية عنه أمام المرمى حيث نادرا ما يسجل في مبارياته مع الريال،  إلى درجة أنه أنجز أغنية عنه، لاقت شهرة واسعة عنونها ب "Vinicius pa cuando" أي "فينيسيوس إلى متى".

مجموع المشاهدات: 9917 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | جلال
الحقد الاسباني على كل ماهو المغربي
لو بونوا اصلا الاشلبية لم يكون يفوز كاس الاتحاد الاروبي الحارس برشلونة الماني تير شتيغن يقواون من افظل الحراس العالم افظل الخارس في الليغا ارتكب خطا فادح اكثر من خطا بونوا لم تهاجمه الحارس الاشبيلة التشيكي ارتكب خطا في مباراة تشلسي اسوء بونوا لم تنتقده ايها المحلل العنصري الاسبان لا يتغيرون الحقد التاريخي على كل مغربي عبر التاريخ
مقبول مرفوض
2
2020/12/06 - 11:03
2 | زرادشت
الهفوة
ومن هو الحارس الذي لم يرتكب اخطاء كارثية.وحتى حارس الريال ارتكب في الاسبوع الماضي خطئا تسبب في هدف ضده.
مقبول مرفوض
1
2020/12/06 - 11:09
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة