الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | لاعب مانشستر سيتي السابق يختار حمل قميص المنتخب المغربي

لاعب مانشستر سيتي السابق يختار حمل قميص المنتخب المغربي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لاعب مانشستر سيتي السابق يختار حمل قميص المنتخب المغربي
 

أخبارنا المغربية ـ أبوالفتوح

أعلن لاعب فريق مانشستر سيتي سابقا، المغربي نبيل التويزي، اختياره حمل قميص المنتخب الوطني ، حيث قال في تدوينة على حسابه ب"إنستغرام" : "إنه لشرف لي ولعائلتي بأكملها أن أكون قادرًا على تمثيل ألوان بلدي والدفاع عنها.برغبة وحماس كبيرين لمواجهة التحديات التي تنتظرنا".

وأضاف اللاعب المنضم مؤخرا لفريق إسبانيول باء، الممارس بالدرجة الثانية باء في إسبانيا "سنكافح لتحقيق هدفنا ونكون قادرين على جلب الفرح لبلدنا في هذه الأوقات الصعبة".

ونبيل التويزي ، هو من مواليد 1 فبراير 2001 في بلدة سانطوميرا بإقليم مورسيا ، من والدين مغربيين، بدأ مشواره فعليا مع فتيان بلنسية سنة 2017،  قبل أن يلتحق بمانشستر سيتي في ذات السنة مقابل 300 ألف يورو .

وتدرج اللاعب الذي يلعب كمهاجم أوسط، عبر فئات  السيتزن لأقل من 18 و23 سنة وسجل 30 هدفا في 81 مباراة رسمية، كما أقحمه المدرب بيب غوارديولا  ضمن الفريق الأول في بعض المناسبات ، حيث سجل هدفا في إحدى المباريات الاعدادية بهونغ كونغ سنة 2019، قبل أن يعرج مجددا نحو إسبانيا بحثا عن آفاق جديدة لاثبات موهبته بعيدا عن العملاق الانجليزي المدجج بالنجوم.

ووقع التويزي عقدا مع رديف إسبانيول شهر شتنبر الماضي إلى غاية 2024،  في صفقة انتقال حر، في انتظار أن ينال فرصته بالفريق الأول، حيث صرح أنه كان يتوفر على عروض من أندية كبرى لكنه فضل إسبانيول لكونه أنسب مكان لتطوير مسيرته الكروية.


 

 

 

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 17556 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مرحبا
ياخذ تجربة مع المنتخب
مرحبا به ولكن قوة الزواقات في تقديم اللاعب وكأنه محترف كبير بزاف. السيد ماعمرو لعب شي مقابلة رسمية مع مانشستر ولازال يبحث عن ذاته.
مقبول مرفوض
0
2020/12/09 - 11:37
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة