الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بالفيديو.. حمدالله يواصل تهوره ويتشاجر مع زميله في الفريق خلال مباراة الرائد

بالفيديو.. حمدالله يواصل تهوره ويتشاجر مع زميله في الفريق خلال مباراة الرائد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. حمدالله يواصل تهوره ويتشاجر مع زميله في الفريق خلال مباراة الرائد
 

أخبارنا المغربية ـ أبوالفتوح

عاد الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، ليثير الجدل في الملاعب السعودية، بعد دخوله في شجار مع زميله في الفريق سلطان الغنام، خلال مباراة كأس خادم الحرمين الشريفين، الأربعاء، والتي انتهت بفوز النصر على الرائد بهدفين لصفر.

ورغم تقدم النصر في النتيجة بهدف أيمن يحيى في الدقيقة 21، شهد الشوط الأول، دخول المهاجم المغربي في جدال قوي مع الغنام، تحول إلى اشتباك، حيث قام حمدالله بدفع الظهير الأيمن، ورد الأخير بالمثل، فأمسكه المهاجم المغربي من رقبته، في لقطة غريبة.

وسبق لحمد الله، أن قام بتصرف آخر أثار استغراب الجميع ، قبل أسبوعين في مواجهة أبها، ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين.

وقام اللاعب المغربي بالتخلي عن شارة عمادة الفريق مباشرة بعد الهدف الثاني لأبها، في الدقيقة 69، حيث سلمها للمدافع البرازيلي مايكون الذي ظهر مندهشا من تصرف حمد الله.

وطالبت العديد من الجماهير النصراوية، على مواقع التواصل، بمعاقبة حمد الله، ووضع حد لتصرفاته المتهورة في الفترة الأخيرة، وعدم إحترامه لإدارة النادي وتعاليه على زملائه في الفريق الذي يمر من فترة صعبة.

ويسجل النصر نتائج سلبية في الدوري هذا الموسم، حيث يتواجد في المركز 15، في ظل الأزمة التهديفية التي يعاني منها حمدالله حيث سجل هدفا وحيدا في 8 جولات، مقابل تضييع 3 ضربات جزاء..

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 17615 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Appie
كان هنا
هذا هو امره حتى مع المنتخب لاعب متدهور
مقبول مرفوض
7
2020/12/17 - 01:42
2 | محمد
الله اينجيك من المشتاق إلا داق
اين هم من تطالبوا على لاعبي المنتخب المغربي ومدة هدا اللاعب المريض نفسيا ومتعجرف نتبجة ملء حسابه البنكي ويظن نفسه أنه أحسن لاعب في العالم لا يستحق حتى أن يلعب مع فريق هاو الرياضة أخلاق قبل كل شيء
مقبول مرفوض
12
2020/12/17 - 08:37
3 | الداه
الداه
قلناها روكررناها. هذا الاعب عنده مشكل نفسي لم يتلقى الرعاية اللازمة في وقتها. وهاهو كل مرة يضرب في أولائك الذين يشجعونه على تصرفاته السابقة.
مقبول مرفوض
6
2020/12/17 - 09:31
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة