الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بلهندة يسجل "الهاتريك" في الفوز السداسي لغالاطة سراي بالدوري التركي(فيديو)

بلهندة يسجل "الهاتريك" في الفوز السداسي لغالاطة سراي بالدوري التركي(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بلهندة يسجل "الهاتريك" في الفوز السداسي لغالاطة سراي بالدوري التركي(فيديو)
 

أكرم فريق غلطة أسراي وفادة ضيفه فريق غينتشلاربيرليغي بسداسية نظيفة،منها هاتريك للدولي المغرب يونس بلهندة في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ارضية ملعب "تورك تيليكوم أرينا" برسم الجولة الـ18 من الدوري التركي الممتاز.

و انهى الفريق المضيف الشوط الاول للمباراة متفوقا برباعية نظيفة ، حيث استهل مباي دياني حصة التهديف في الدقيقة الأولى، قبل أن يحرز المتألق يونس بلهندة "هاتريك" في الدقائق (30 ) و(44)، (46 ).

وخلال الشوط الثاني واصل فريق غلطة اسراي سيطرته المطلق على مجريات اللقاء و استطاع بالتالي زيارة شباك ضيفه في مناسبيتن عبر أوجولكان كاجلايان في الدقيقة 64 والهولندي ريان بابل الذي اختتم مهرجان الأهداف بعد تحويله ضربة جزاء لهدف سادس في الدقيقة ( 67).

وعقب هذا الفوز رفع فريق غلطة أسراي رصيده إلى 33 نقطة ليحتل وصافة ترتيب الدوري التركي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن المتصدر بشكتاش ، في حين تجمد رصيد غينتشلاربيرليغي في النقطة الـ19 ليظل في الرتبة الـ17.

و بصم الدوليون المغاربة الذين يؤثتون البطولات الاوربية على حضور جيد خلال مباريات اليوم السبت ،إذ بالاضافة الى الهاتريك الذي سجله يونس بلهندة ،كان مواطنه يوسف النصيري قد احرز بدوره هاتريك في شباك ريال سوسيداد ، في حين قاد الدولي المغربي أمين حاريث فريقه شالكه لتحقيق أول فوز له منذ أوئل 2020 .

مجموع المشاهدات: 7440 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة