الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بالفيديو..."النصيري" يتألق بـ"هاتريك" جديد ويتجاوز "ميسي" و"سواريز" في صدارة هدافي "الليغا"

بالفيديو..."النصيري" يتألق بـ"هاتريك" جديد ويتجاوز "ميسي" و"سواريز" في صدارة هدافي "الليغا"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو..."النصيري" يتألق بـ"هاتريك" جديد ويتجاوز "ميسي" و"سواريز" في صدارة هدافي "الليغا"
 

أخبارنا المغربية - أبوالفتوح

واصل الدولي المغربي يوسف النصيري تألقه الكبير مع اشبيلية الإسباني، هذا الموسم، حيث سجل اليوم السبت، الهاتريك الثاني له في الموسم والثاني على التوالي بملعب رامون سانشيز بيزخوان، بعد ثلاثية مباراة ريال سوسييداد. 

النصيري سجل أهداف فريقه الثلاثة المتفوق على قادش ب3-0،  في الدقائق 35، 39 و62، برسم الجولة 20 من الليغا، علما أنه سجل الهدف الثاني مباشرة بعد تعرضه لاصابة على مستوى العين جراء وضع مدافع قادش أصبعه في عين المهاجم بشكل غير متعمد. 

وانفرد النصيري بصدارة الهدافين برصيد 12 هدفا أمام لويس سواريز وليونيل ميسي،  اللذان يتوفران على 11 هدفا، بينما رفع إشبيلية رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث.

مجموع المشاهدات: 25278 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | ماشاء الله
ماشاء الله
ماشاء الله،كامل النجاح لاعب خلوق ومثابر
مقبول مرفوض
5
2021/01/23 - 07:10
2 | محمد
ابن حينا يتألق
النصيري اللاعب المنحدر من حي متواضع بمدينة فاس، حي بلخياط يتألق كعادته ما شاء الله، و هذا إن دل على شيء فإنما يدل على أن الأحياء الفقيرة هي الخزان المثالي المفروض للاعبين و المواهب، و علينا إعادة سياسة الماضي التي تعتمد التنقيب في مثل هذه الأحياء، لبناء بطولة جيدة و من تم تصدير اللاعبين لمختلف المنتخبات السنية. للإشارة معظم لاعبي المغرب الرياضي الفاسي في العقود الأخيرة هم أبناء منطقة بلخياط عين هارون حي الوفاق...
مقبول مرفوض
0
2021/01/24 - 09:50
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة