الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | إشبيلية يقترب من نهائي الكأس على حساب برشلونة وبونو يقدم مباراة عالمية ويحرم ميسي من التسجيل(فيديو)

إشبيلية يقترب من نهائي الكأس على حساب برشلونة وبونو يقدم مباراة عالمية ويحرم ميسي من التسجيل(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إشبيلية يقترب من نهائي الكأس على حساب برشلونة وبونو يقدم مباراة عالمية ويحرم ميسي من التسجيل(فيديو)
 

اقترب إشبيلية بنسبة كبيرة من الصعود للمباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 2 - صفر على ضيفه برشلونة اليوم الأربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي للمسابقة.

وافتتح جول كوندي التسجيل لإشبيلية في الدقيقة 25، قبل أن يضيف الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب برشلونة السابق، الهدف الثاني للفريق الأندلسي في الدقيقة 86.

تألق بونو 

وشهدت المباراة تألق الحارس المغربي ياسين بونو الذي تدخل ببراعة  في أول فرصة للبارسا في الدقيقة 11، حيث تلقى ميسي، كرة ذكية داخل منطقة الجزاء من غريزمان، وسدد على الطائر، لكن بونو أنقذ الموقف على طريقة حراس كرة اليد مبعدا الكرة برجله اليسرى .

ونفذ ميسي، ضربة خطأ مباشرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 66، لكن بونو نجح في التصدي لها على مرتين، وعاد البرغوث ، ليهدد مرمى إشبيلية بتسديدة داخل منطقة الجزاء أسفل يمين الحارس بونو، الذي حولها إلى ركنية في الدقيقة 55.


وتألق بونو في التصدي لركلة حرة مباشرة نفذها ميسي، مرة أخرى، على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 90، مؤمنا انتصار أصحاب الأرض ومحافظا على نظافة شباكه للمرة السادسة على التوالي.

النصيري لم يسجل

ولم يكن الدولي المغربي يوسف النصيري موفقا أمام الشباك حيث أتيحت له أوضح فرصة في الشوط الثاني لكنه فضل المراوغة على التسديد، قبل أن يتم تغييره بالهولندي دي يونغ في الدقيقة 69.  

بتلك النتيجة، أصبح يتعين على برشلونة الفوز بفارق ثلاثة أهداف في مباراة العودة، التي ستقام على ملعبه (كامب نو) في 28 فبراير الحالي، على إشبيلية، إذا أراد الصعود للنهائي.

في المقابل، أصبح يكفي أشبيلية الخسارة بفارق هدف وحيد، أو بفارق هدفين شريطة نجاحه في هز الشباك، لبلوغ المباراة النهائية، وملاقاة الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين ليفانتي وأتلتيك بلباو.

 

مجموع المشاهدات: 29178 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | احمد المنصوري
ياسين أسد وعملاق
كنت أنتظر تعليقا مميزا ،وكان كما توقعت ،أي حارس في العالم يوقف ثلاث كرات لميسي الا وينعت بالعالمي .مزيدا من الألق.
مقبول مرفوض
11
2021/02/10 - 11:37
2 | عنتاب بريك
العاهة
مرة اخرى يتبين هول عملية النصب الذي تعرض لها البارسا بشراءه العاهة المدعو كريزمان !!
مقبول مرفوض
3
2021/02/10 - 11:55
3 | وزراغ
فخر المغرب
كما هو دائما اسد حفضك الله من كل حاسد انت بالنسبة لنا احسن سفير للمغرب مزيدا من التءلق .
مقبول مرفوض
5
2021/02/11 - 08:58
4 | والله كما توقعت
مراسل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي احمد المنصوري انا كذالك توقعت نفس التعليق لو كان الحارس او الاعب غير عربي لرايتهم يناشدونه ويهتفون له وكأنه ابنه او اخوه اما للمغاربة او العربي كلمات عابرة وكأنه يحمل على لسانه ثقل وصعوبة النطق المهم المغربي عندي كالوردة العطرة وانا مغربي وافتخر واحب كل المغاربة في العالم اعتنوا بأنفسكم جيدا فلا تدوم لكم الا كلمة لا إله إلا الله محمد رسول الله و صحتك والاعتناء باولادك واسرتك دمت أيها المغربي أينما كنت ودام الملك لله رب العالمين
مقبول مرفوض
3
2021/02/11 - 10:43
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة