الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | خبر سار عن حارس الأسود ياسين بونو

خبر سار عن حارس الأسود ياسين بونو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خبر سار عن حارس الأسود ياسين بونو
 

أخبارنا المغربية ـ أبوالفتوح

أجرى الحارس ياسين بونو، الغائب عن فريقه اشبيلية في الأسبوع الأخير، بسبب إصابة في أحد أصابع يده، تدريبات حراسة المرمى، الإثنين في الحصة التدريبية لفريقه على ملعب "BVB Stadion"، معقل بوروسيا دورتموند الألماني، عشية مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

بونو ، الذي غاب في آخر لحظة عن إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة على ملعب كامب نو، والذي لم يشارك أيضا في مواجهة الدوري يوم السبت في إلتشي، بسبب الإصابة، تدرب مع زملائه بشكل طبيعي على ما يبدو.

الدولي المغربي الذي سافر مع بعثة الفريق، رغم وجود شكوك حول إمكانية مشاركته في المواجهة بسبب عدم تعافيه كليا من إصابة أصبعه، لكن في مقاطع الفيديو والصور المتداولة، شوهد يتدرب دون صعوبات تحت المرمى.

الجديد الآخر في قائمة إشبيلية للقاء الثلاثاء، هو المدافع الفرنسي جولس  كوندي ، الذي عاد بعد غيابه عن لقاء إلتشي،  بسبب مشكل بدني كان يعاني منه قبل مواجهة الكأس ضد برشلونة.

وسيبدأ إشبيلية مباراة دورتموند، متخلفا ب2-3، نتيجة مباراة الذهاب في رامون سانشيز بيزخوان ، حيث يتوجب على أصدقاء يوسف النصيري الفوز بفارق هدفين أو معادلة النتيجة للوصول إلى الوقت الإضافي، أو الفوز بأي حصة شريطة تسجيل أكثر من 3 أهداف.

مجموع المشاهدات: 20048 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة