الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | عاجل: غالاطة سراي التركي يفسخ عقد يونس بلهندة

عاجل: غالاطة سراي التركي يفسخ عقد يونس بلهندة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل: غالاطة سراي التركي يفسخ عقد يونس بلهندة
 

أعلنت إدارة نادي غالاطة سراي التركي، اليوم الأربعاء، فسخ عقد اللاعب المغربي يونس بلهندة.

وأفاد النادي في بيان، أن اتخذ هذا القرار بسبب تصريحات اللاعب المغربي عقب مباراة فريقه الأخيرة في الدوري ضد منافسه سيواس سبور الأحد الفائت، والتي انتقد فيها إدارة النادي بسبب سوء أرضية الملعب، وكذا طريقة تعاملها مع لاعبي الفريق.

وأضاف أن تصريحات بلهندة ألحقت الضرر بصورة النادي، وسمعة واحترام أعضاء مجلس الإدارة.

وأردف البيان، أن بلهندة تصرف بشكل مخالف للاتفاق والقواعد الانضباط الداخلية في النادي، مرات عديدة في السابق، ما جعل العلاقة بين اللاعب والنادي تصل مستوى لا يُطاق.

وأوضحت أن فسخت عقد اللاعب اعتبارا من اليوم 10 مارس، بشكل أحادي الجانب، ولسبب وجيه، بموجب المادة الـ14 من لوائح الفيفا القانونية للاعبين المحترفين.

وكان من المقرر انتهاء عقد اللاعب المغربي مع ناديه غالاطة سراي نهاية الموسم الكروي الحالي.

وكانت صحيفة "FANATIK" التركية نشرت تقريرًا قالت فيه، إن غالاطة سراى، الذى يكافح من أجل بطولة الدوري الممتاز، يدرس تدعيم صفوفه فى الانتقالات المقبلة، ويستعد للاستغناء عن بلهندة، الذي سينتهى عقده بنهاية الموسم، ويخطط لاستبدال لاعب كرة القدم المغربي بهذا الاسم الشهير عالميًا.

وأضافت الصحيفة أنه تمكن مدرب غالاطة سراي فاتح تيريم من إعادة فريقه إلى الحياة من خلال حركات النقل الخاصة به خلال الشوط الأول، حيث تحولت العيون إلى حركات يجب إجراؤها خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ورفض بلهندة تخفيض راتبه بحسب الصحيفة حيث طُلب من المغربي، الذي يتقاضى 3.3 مليون يورو سنويا باستثناء المكافآت، خفض راتبه إلى 1.5 مليون يورو فرفضت بلهندة ومديره عرض غالاطة سراي وتم عرقلة المفاوضات.

وتابعت الصحيفة، أن الإدارة التي لم تتمكن من التوصل لاتفاق مع بلهندة على عقد جديد، لجأت إلى أسماء بديلة وكانت على اتصال مع النجم العالمي الشهير  خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يخطط الفريق لنقل لاعب خط وسط مهاجم يمكنه اللعب لفترة طويلة وبثبات في المنطقة الأمامية.

مجموع المشاهدات: 7159 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | معاد
سير عالله
لاعب فاشل و عيان و مسالي كبقية اللاعبين المغاربة .
مقبول مرفوض
-1
2021/03/10 - 02:15
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة