الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بونو معلقا على هدفه التاريخي: لم أعرف كيف أحتفل!

بونو معلقا على هدفه التاريخي: لم أعرف كيف أحتفل!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بونو معلقا على هدفه التاريخي: لم أعرف كيف أحتفل!
 

نجح الحارس المغربي الدولي ياسين بونو في تسجيل أول هدف في مشواره، ودخل تاريخ فريقه إشبيلية بعدما أنقذه من الهزيمة أمام بلد الوليد بإدراكه التعادل 1-1 في الوقت القاتل، إثر ركلة ركنية، وذلك ضمن الجولة الـ28 من الدوري الإسباني لكرة القدم.


وبعد المباراة، أقر بونو بأن هذا الهدف كان الأول في مسيرته بعد تحرك «غريب»، مستشهداً بأحد أساطير إشبيلية الحارس السابق أندريس بالوب الذي سجل هدفاً لكن برأسية من ضربة ركنية في مباراة بالدوري الأوروبي أمام شاختار دونيتسك في عام 2007، الذي توج فيه لاحقاً الفريق الأندلسي بلقب البطولة القارية.

وعلق بالوب نفسه على هدف بونو عبر الشبكات الاجتماعية قائلاً «نادي إشبيلية يجعلك تصدق.. ضربة قوية جديدة يا بونو!!!».


وأوضح بونو أنه قبل عامين عندما كان في صفوف جيرونا اقترب أيضاً من التسجيل، وقال «استعدت تلك الذكرى وأردت التقدم فنظرت إلى المدرب ووافق. نجحت في التسجيل وأنا ممتن من الصعب وصف شعوري لأنني لم أعرف حتى كيف احتفل. إنه شعور غريب ولكنه جيد».


وفي تصريحات لمحطة (موفيستار) قال بونو «المباراة كانت معقدة ولم نتمكن من اللعب بأسلوبنا وبلد الوليد قدم مباراة جيدة أيضاً، ضربة الجزاء التي حصلوا عليها أربكتنا ولكننا تحسنا في الشوط الثاني وبالمثابرة أدركنا التعادل».


وبات بونو ثاني حارس مرمى في الليغا هذا الموسم ينجح في تسجيل هدف بعد الصربي ماركو دميتروفيتش، حارس إيبار الذي أحرز هدفاً من ركلة جزاء في مرمى أتلتيكو مدريد في 21 يناير الماضي.


وبعد التعادل أصبح رصيد إشبيلية 55 نقطة يستقر بها في المركز الرابع بالدوري الذي يتصدره أتلتيكو مدريد بـ63 نقطة.

 

مجموع المشاهدات: 13924 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة