الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | إشبيلية يعبر أتلتيكو وبونو حاسم مرة أخرى في اللحظات الأخيرة(فيديو)

إشبيلية يعبر أتلتيكو وبونو حاسم مرة أخرى في اللحظات الأخيرة(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إشبيلية يعبر أتلتيكو وبونو حاسم مرة أخرى في اللحظات الأخيرة(فيديو)
 

قدم أتلتيكو مدريد هدية ثمينة جديدة لبرشلونة وريال مدريد ومنحهما فرصة جديدة للاقتراب أكثر من سباق المنافسة على لقب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، بعدما تلقى هزيمته الثالثة في البطولة خلال الموسم الحالي، إثر خسارته صفر - 1 أمام مضيفه إشبيلية في قمة مباريات المرحلة التاسعة والعشرين للمسابقة.

وتجمد رصيد أتلتيكو، الذي حقق ثلاثة انتصارات فقط في ثماني مباريات بالبطولة، عند 66 نقطة في الصدارة، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه جاره اللدود ريال مدريد، وأربع نقاط أمام برشلونة، صاحب المركز الثالث، الذي بإمكانه التقدم للمركز الثاني في ترتيب البطولة، وتقليص الفارق مع أتلتيكو إلى نقطة واحدة، حال فوزه على ضيفه بلد الوليد غدا الإثنين في نفس المرحلة.

في المقابل، ارتفع رصيد إشبيلية، الذي حقق انتصاره الثالث في مبارياته الأربع الأخير بالمسابقة، إلى 58 نقطة، لكنه ظل في المركز الرابع. كان إشبيلية الطرف الأفضل في المباراة، حيث كان الأكثر استحواذا على الكرة وخطورة على المرمى، وأضاع فرصة التقدم مبكرا بعدما أهدر لاعبه لوكاس أوكامبوس ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة. وارتدى الأرجنتيني ماركوس أكونيا ثوب الإجادة في اللقاء، بعدما أحرز هدف أشبيلية الوحيد في الدقيقة 70، ليمنح أصحاب الأرض ثلاث نقاط مستحقة.

وشدد أتلتيكو من هجماته لإدراك التعادل، في الدقائق الأخيرة، وكاد أن يحقق مراده، حينما أرسل لويس سواريز تمريرة عرضية من الناحية اليسرى، إلى آنخيل كوريا الذي سدد، لكن الحارس المغربي ياسين بونو أبعد الكرة باقتدار، ليطلق حكم اللقاء صافرة النهاية، معلنا فوز إشبيلية (1-0).

وعرفت المباراة مشاركة يوسف النصيري في الشوط الثاني مكان الهولندي لوك دي يونغ دون أن تتاح له فرص واضحة للتسجيل، في حين لم يشارك منير الحدادي في المواجهة.

 
مجموع المشاهدات: 29059 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة