الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | إنتر يحتفل بالتتويج بخماسية أمام سامبدوريا وحكيمي يرفع غلته من التمريرات الحاسمة

إنتر يحتفل بالتتويج بخماسية أمام سامبدوريا وحكيمي يرفع غلته من التمريرات الحاسمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إنتر يحتفل بالتتويج بخماسية أمام سامبدوريا وحكيمي يرفع غلته من التمريرات الحاسمة
 

إنتر ميلان بحسمه لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز كبير حققه على حساب ضيفه سامبدوريا، بخمسة أهداف لواحد، السبت، في مباراة جمعت الفريقين على ملعب "جوزيبي مياتزا" لحساب الجولة 35.

وافتتح إنتر كرنفال أهدافه في الدقيقة الرابعة بهدف أول أحرزه لاعب الوسط روبرتو غاليارديني، أتبعه زميله التشيلي أليكسس سانشيز بهدف ثان وقع عليه في الدقيقة 26.

لاعب الإنتر السابق، السنغالي كيتا بالدي، تمكن من تقليص الفارق لفريقه الحالي سامبدوريا بهدف سجله عند الدقيقة 35، قبل أن يعود سانشيز ويوسع الفارق مُجدد بهدف ثالث لأصحاب الأرض، من تمريرة الدولي المغربي أشرف حكيمي الذي رفع عدد تمريراته الحاسمة إلى 7 هذا الموسم في السيري أ، إضافة إلى 7 أهداف. 

وواصل إنتر نسقه الهجومي خلال الشوط الثاني ونجح في زيارة شباك سامبدوريا في مناسبتين مُتتاليتين أولها كانت عن طريق المهاجم أندريه بينامونتي في الدقيقة 62، والثانية بأقدام الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز عند الدقيقة 70 من علامة الجزاء.

إنتر عزز صدارته وأصبح في رصيده 85 نقطة، بعد أن نال رسميا لقب الدوري لهذا الموسم مستفيدا من تعثر ملاحقه أتلانتا في الجولة السابقة أمام ساسولو.

الجدير بالذكر أن إنتر ميلان حقق لقبه الأول على مستوى بطولة الدوري منذ موسم 2010، حين قاده البرتغالي جوزيه مورينيو لثلاثية تاريخية ذاك الحين قبل أن يرحل لتدريب ريال مدريد في إسبانيا.

مجموع المشاهدات: 7476 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة