الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | العملاق الألماني"بايرن ميونيخ" يعرض مبلغا ضخما لانتداب "أشرف حكيمي"

العملاق الألماني"بايرن ميونيخ" يعرض مبلغا ضخما لانتداب "أشرف حكيمي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العملاق الألماني"بايرن ميونيخ" يعرض مبلغا ضخما لانتداب "أشرف حكيمي"
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة


بعد الأداء الباهر جدا الذي بصم عليه الدولي المغربي "أشرف حكيمي" رفقة فريقه الإيطالي "الإنتر" المتوج أخيرا بلقب "السيري أ"، ارتفعت أسهم "المكوك الطائر" بشكل لافت في بورصة اللاعبين، الأمر الذي جعل العديد من الفرق الاوروبية الكبرى تتهافت على انتدابه في الميركاتو الصيفي، في أفق الاستفادة من خدماته.


صحيفة "موندو ديبورتيفو" قالت أن العملاق الألماني "بايرن ميونيخ" عبر بشكل جدي عن رغبته في التعاقد مع "حكيمي" الصيف المقبل، مشيرة أن الفريق "البافاري" أبدى استعداده لدفع مبلغ ضخم قدرته بـ50 مليون أورو نظير الاستفادة من خدمات الدولي المغربي "أشرف حكيمي".


وتابعت ذات الصحيفة عطفا على مصادرها الخاصة أن لدى مسؤولي "البايرن" قناعة جازمة أن "حكيمي" سيكون إضافة نوعية للفريق، بالنظر إلى تجربته السابقة في منافسات "البوندسليغا"، حيث بصم على مستويات عالية رفقة فريقه السابق "بروسيا دورتموند"، الذي قضى معه موسمين رائعين، قبل انتقاله إلى فريق "الإنتر".


جدير بالذكر أن "حكيمي" بصم على موسم ناجح جدا رفقة "النيراتزوري"، وساهم بشكل كبير في تتويجه بلقب البطولة، بعد أن لعب 36 مباراة، تمكن خلالها من تسجيل 7 أهداف، علاوة على 9 أسيست ترجمت إلى أهداف حقيقية.


 

مجموع المشاهدات: 30549 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | عبدالإله
أرقام خيالية
السلام عليكم بالرغم ان المبلغ كبير، لكن إذا قارناه بمبالغ خيالية تباع بها عقود لاعبيين من أصل غير عربي أو أفريقي، يلاحظ المتابع أن هناك احتقار للمواهب مثل حكيمي وغيره، أشرف أثبت اليوم أنه أقوى وأفضل وأسرع ظهير أيمن عالميا ،أحيانا يتساءل المتابعين هل هو فعلآ مدافع؟ ماشاءالله تبارك الرحمن، حفظه الله من كل سوء.
مقبول مرفوض
29
2021/05/17 - 02:42
2 | محب للكرة
TGV Maroc
حكيمي حاليا فعلا يبصم على مستوى كروي جيد وانا اتمنى لو كان في برشلونة سيكون افضل بكثير وخصوصا هو في طور العطاء حاليا اتمنى له كل التوفيق وان يحفظه الله من كل عين.
مقبول مرفوض
1
2021/05/18 - 01:08
3 | Hassan
Achraf hakim
Très bon élément un joker peut jouer ds la déférence ds l'attaque le prix plus de 50 mille euros
مقبول مرفوض
1
2021/05/18 - 04:22
4 | سلام يوسف
عن اشرف حكيمي
أشرف حكيمي اللاعب المغربي يستحق على الاقل ان يسوق ب 100 م€ لكن للأسف كونه عربي،ومعتز باصله المغربي اثرسلبا على قيمته مما يدعو إلى التساؤل عن غياب المساواة والديمقراطية في البلدان الأوربية وخصوصا عندم يتعلق الأمر بوجود الإنسان العربي في أية مسألة، وبالتالي فالتميز العرقي والديني واللغوي حاضر وبقوة ،وما يتعرض له حكيم جياش مثال صريح على المعضلة الخبيتة كفاك يا أوروبا من العبث بالقيم عن محب عاشق لابناء الوطن في كل بقاع العالم
مقبول مرفوض
1
2021/05/18 - 05:52
5 | وائل جسار
ليس بمبلغ ضخم
50 مليون هو مبلغ بسيط في عصرنا الكروي هذا. فعلا اللاعبون الغير اوروبيون و الغير اللاتينيون هم غير مقدرين بالشكل اللازم.
مقبول مرفوض
1
2021/05/18 - 07:29
6 | Bacha
?xxx
فعلا هناك احتقار لللاعبين العرب و الافارقة ،لو كان اوروبي او لكان ثمنه على الاقل 70 حتى80مليون دولار بالنسبة لمدافع
مقبول مرفوض
1
2021/05/18 - 07:51
7 | Simohamed
يستحق التنويه
بعد الاسطورة البرازيلي كافو الدي لعب لروما ياتي حكيمي ليبرز كاحسن مدافع ايمن في العالم رغم صغر سنه. لدلك ادارة انتر ميلانو وبعدها ادارة بايرن ميونيخ تستتمر اموالها من اجل استقطاب هدا اللاعب المتكامل. كيفما كان المبلغ فهو مربح للفريق الدي سيتعاقد معه والسنوات القادمة ستوضح ان اشرف حكيمي يستحق العلامة الكاملة كاحسن لاعب ينافس على الكرة الذهبية إن شاء الله.
مقبول مرفوض
2
2021/05/18 - 10:34
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة