الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | رحيمي يواصل التألق ويصنع هدفين للعين في الدوري الإماراتي.. فيديو

رحيمي يواصل التألق ويصنع هدفين للعين في الدوري الإماراتي.. فيديو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رحيمي يواصل التألق ويصنع هدفين للعين في الدوري الإماراتي.. فيديو
 

سقط فريق العين الإماراتي في فخ التعادل بنتيجة 3-3 مع مضيفه فريق العروبة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب نادي العروبة في إمارة الفجيرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإماراتي لكرة القدم "دوري أدنوك للمحترفين".

وبهذا التعادل رفع العين رصيده إلى 13 نقطة، بعد الفوز في 4 مباريات، والتعادل في لقاء وحيد، ليظل في صدارة جدول الدوري، بينما أضاف نادي العروبة نقطة إلى رصيده ليصبح 3 نقاط في المركز الثاني عشر. وواصل الدولي المغربي سفيان رحيمي نجم العين الإماراتي الحالي والرجاء الرياضي السابق، أداءه المميز مع الفريق البنفسجي منذ انضمامه له في فترة الانتقالات الصيفية، حيث قام بصناعة هدفين من ثلاثية العين اليوم.

ودخل العين اللقاء بقوة ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف متتالية في الشوط الأول عبر مهاجمه الطوغولي لابا كودجو لاعب نهضة بركان السابق، إذ أحرز الأول في الدقيقة 29 بعدما تلقى تمريرة من سفيان رحيمي داخل منطقة جزاء العروبة، وأضاف الهدف الثاني بضربة رأسية في الدقيقة 38، ثم حصل رحيمي على ركلة جزاء في الدقيقة 43، سجلها بنجاح لابا كودجو. وفي الشوط الثاني، تراجع أداء العين بشكل ملحوظ، وتمكن العروبة من العودة للقاء بقوة، وقام بـ"ريمونتادا" بواسطة علي مدن "هدفين" في الدقيقتين 59 و98، وسعيد عبيد في الدقيقة 68.

وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم أيضا ضمن الجولة ذاتها تعادل فريق اتحاد كلباء مع ضيفه الوصل بنتيجة 1-1، حيث تقدم اتحاد كلباء بهدف في الدقيقة 40 عن طريق لاعبه أحمد عامر، ثم تعادل الوصل في الدقيقة 90 بهدف لاعبه البرازيلي وليام بوتكير. وتستكمل مباريات الجولة الخامسة للدوري الإماراتي، بمواجهة الوحدة مع شباب الأهلي دبي مساء اليوم، وتختتم الجولة غدا الجمعة بإقامة 4 مباريات، حيث يلتقي بني ياس مع عجمان، وخورفكان مع الظفرة، والشارقة مع الجزيرة، والإمارات مع النصر.

مجموع المشاهدات: 12896 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة