الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | رحيمي يقود العين الإمارتي للفوز على نادي الإمارات

رحيمي يقود العين الإمارتي للفوز على نادي الإمارات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رحيمي يقود العين الإمارتي للفوز على نادي الإمارات
 

فاز فريق العين الإمارتي تحت قيادة نجمه المغربي سفيان رحيمي على ضيفه فريق الإمارات بنتيحة 2-0، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب "هزاع بن زايد"، في ذهاب الدور الأول من كأس رابطة المحترفين الإماراتية.

وتقدم العين بهدف أول في الدقيقة 73 عبر لاعبه الأرجنتيني كريستيان جوانكا، قبل أن يحرز الدولي المغربي سفيان رحيمي الهدف الثاني في الدقيقة 82 بتسديدة قوية بيسراه من خارج منطقة الجزاء.

وشارك رحيمي في التشكيل الأساسي للعين، وخرج في الدقيقة 85، كما شارك اللاعب المغربي وليد الصبار في التشكيل الأساسي لفريقه الإمارات الذي يشرف على تدريبه أيضا المدير الفني المغربي طارق السكتيوي. ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 26 أكتوبر الجاري على ملعب الإمارات، حيث أصبح العين يحتاج للتعادل أو الخسارة بهدف دون رد لضمان التأهل للدور المقبل، فيما سيحتاج الإمارات لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة للتأهل.

وضمن الدور نفسه، اقترب فريق اتحاد كلباء كثيرا من التأهل إلى الدور التالي، بعد فوزه الكبير على ضيفه فريق العروبة بأربعة أهداف دون مقابل. وأحرز رباعية اتحاد كلباء، مهند العنزي وأحمد عامر وعثمان كامارا (هدفان) وذلك قبل لقاء الإياب الذي سيقام يوم 25 أكتوبر الجاري على ملعب العروبة.

كما تعادل عجمان مع ضيفه الشارقة بنتيجة 2-2، حيث سجل هدفي عجمان فراس بالعربي في الدقيقتين 20 و58، فيما أحرز ثنائية الشارقة أحمد الهاشمي في الدقيقة 11، ولوان بيريرا في الدقيقة 47.

مجموع المشاهدات: 913 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة