الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | حمد الله يفشل في بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا

حمد الله يفشل في بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حمد الله يفشل في بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا
 

حجز نادي الهلال السعودي مقعده في نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة بنظام المسابقة الجديد، بعد فوزه على غريمه التقليدي النصر في نصف النهائي 2-1 اليوم الثلاثاء في المواجهة التي احتضنها ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

وينتظر الهلال الفائز من مواجهة أولسان الكوري ومواطنه بوهانغ ستيليرز التي ستقام غدا الأربعاء.

وشهد الشوط الأول أفضلية للهلال خاصة في النصف ساعة الأولى على الرغم من أن الخطورة بدأت مبكرا من النصر وتحديدا بعد مرور 5 دقائق حينما ارتقى مدافعه عبدالله مادو لعرضية زميله عبدالفتاح عسيري وحول الكرة برأسه إلا أنها وجدت المدافع ناصر البريك الذي أبعدها.

وواصل الهلال أفضليته ونجح مهاجمه المالي موسى ماريغا بافتتاح التسجيل عند الدقيقة 17 بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله الفرنسي بافتيمبي غوميز ليواجه المرمى ويسدد الكرة في شباك الحارس وليد عبدالله. وتحسن أداء النصر بعد الهدف الهلال وكاد لاعبه البرازيلي تاليسكا أن يسجل هدف التعادل بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء إلا أنها وجدت الحارس عبدالله المعيوف الذي أبعدها بصعوبة لتعود للاعب نفسه ويسددها قوية إلا أنها أصابت الشباك الجانبية.

وعند الدقيقة 45+3 اضطر النصر لإكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه علي لاجامي بعد دخوله العنيف على المهاجم ماريغا. وانطلق الشوط الثاني بهجوم نصراوي حيث كاد مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله أن يسجل هدف التعادل بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله.

وعند الدقيقة 51 نجح البرازيلي تاليسكا لاعب النصر بتسجيل هدف التعادل بعدما ارتقى لعرضية زميله عبدالفت اح عسيري وحول الكرة برأسه لتستقر في شباك الحارس عبدالله المعيوف.

وواصل الهلال هجومه ونجح لاعبه سالم الدوسري بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 72 وسدد الكرة لتصطدم بمدافع النصر عبدالله مادو وتسكن الشباك. وكث ف الهلال هجومه وكاد لاعبه ناصر الدوسري أن يسجل الهدف الثالث بعدما سدد كرة ذكية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها أصابت العارضة.

مجموع المشاهدات: 1038 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة