الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | السبب وراء "طرد" حمد الله من النصر السعودي!

السبب وراء "طرد" حمد الله من النصر السعودي!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السبب وراء "طرد" حمد الله من النصر السعودي!
 

أثار إعلان النصر السعودي فسخ عقد نجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله، جدلا واسعا بين عشاق النادي ومحبي اللاعب، وتساؤلات كثيرة حول الأسباب التي دفعت إدارة "العالمي" لاتخاذ هذا القرار.

وذكر النادي السعودي في بيانه، أن فسخ عقد حمد الله جاء لأسباب قانونية، لكنه لم يقدم أكثر من ذلك حيث قال "أنهت إدارة نادي النصر العلاقة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله بسبب قانوني مشروع، وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وأضاف: "يحتفظ نادي النصر بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة".

ورجحت تقارير إعلامية أن يكون السبب في اتخاذ هذا القرار يعود لأزمات حمد الله الأخيرة مع الفريق السعودي.

وبدأت أزمات حمد الله مع النصر مع تعاقد النادي في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة مع فينسنت أبوبكر، الذي يلعب في نفس مركز النجم المغربي.

وغاب المهاجم المغربي في الفترة الأخيرة عن عدة مباريات للنصر بداعي الإصابة، لكن هناك بعض الأخبار التي أشارت إلى تهربه ورفضه الجلوس على مقاعد البدلاء بعدما فقد مكانه في التشكيلة الأساسية.

وأشارت تقارير سعودية إلى أن هناك سببا آخر قد يكون وراء فسخ عقد حمد الله، وهو خلاف المهاجم المغربي مع أحمد الغامدي، المدير التنفيذي للنصر.

وقالت صحيفة "البلاد"، إن فسخ عقد حمد الله قد يكون بسبب رسائل موثقة مرسلة من المهاجم المغربي لأحد الإداريين بنادي النصر، حيث تلفظ عليه بألفاظ لا تليق، وبناء عليها تم إنهاء عقد اللاعب.

وكذلك يمكن أن يكون عدم توصل النادي واللاعب لاتفاق بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي أحد الأسباب التي أدت لفسخ العقد الحالي، إذ إن حمد الله هدد في أكثر من مناسبة بالرحيل ورفض التجديد.

ومعروف عن حمد الله أنه لاعب مزاجي، فلم يخض أي مباراة مع منتخب المغرب منذ مغادرته معسكر "أسود الأطلس" في العام 2019 بعد دخوله في مشاحنات مع بض زملائه.

وكان حمد الله، ساهم بشكل كبير في فوز النصر بلقب الدوري السعودي في موسم 2018-2019، حيث سجل 35 هدفا وتوج بجائزة هداف المسابقة.

مجموع المشاهدات: 31013 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | خميد
الوطنية؟
لاعب اسمح فالمنتخب الوطني في عز أزمته بالدارجة كان واقف عليه المنتخب الوطني و مشا لأسباب غير موضوعية وفضل فريق ديالو و لفلوس على الوطنية لاعب لا يستحق حتا الحديق عنه على عكس بعض اللاعبيين اللذين ضحوا بالأموال مقابل القميص الوطني حكيم زياش نمودج على الرغم من هبوط مستواه مؤخرا لكن أحيي وطنييته
مقبول مرفوض
14
2021/11/24 - 01:37
2 | Mostafa
Qoutient social
لا غرابة لكم المشاكل التي يخلقها أو يتسبب فيها هدا اللاعب سواء مع فريقه أو مع المنتخب المغربي. كنا نتعاطف معه لكن مع تكرار المشاكل أصبحنا نضع علامات إستفهام عن تصرفاته وعن عقليته المتسمة ربما بنوع من التعالي. حمد الله لاعب كبير لكنه يلزمه بعض التأطير وتقوية الجانب العلاءقي. Quotient social QS
مقبول مرفوض
6
2021/11/24 - 01:44
3 | [email protected]
يا حسرة
حمد الله لاعب مزاجي وغير متخلق وبعيد كل البعد عن الروح الرياضية النبيلة، اللاعب ألي كيغادر معسكر المنتخب الوطني وكأنه في نزهة وليس في مهمة وطنية دليل قاطع على الإستهتار والعجرفة وبالعامية المغربية السيد شبع مزيان وظسر، فين هي أيام الظلمي والتيمومي، الروح الرياضية والأخلاق والموهبة والإحتراف الحقيقي...يا حسرة.
مقبول مرفوض
9
2021/11/24 - 01:46
4 | مغربي
غريب
حقيقة هذا اللاعب مزاجي و مغرور في ٱن واحد. ما لا يعرفه صاحبنا أن بالأخلاق الحميدة نصل القلوب و بالأرجل السديدة أكثر ما نصله مرمى الخصوم.
مقبول مرفوض
1
2021/11/24 - 01:57
5 | عبدالوحد
تبجيل البطل
حمد الله بطل لا نختلف عليه ولكن هل يسطيع تقبل تقدمه في السن وانخفاظ مستواه الحتمي طبعا أظن أنه فشل في هذه لأن التقدم في السن وكذلك الغطرسة قد توصله الى هذه الأشياء
مقبول مرفوض
6
2021/11/24 - 03:44
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة