الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بعد "طرده" من طرف إدارة النصر..."حمد الله" يغادر السعودية بشكل نهائي وهذه هي وجهته

بعد "طرده" من طرف إدارة النصر..."حمد الله" يغادر السعودية بشكل نهائي وهذه هي وجهته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد "طرده" من طرف إدارة النصر..."حمد الله" يغادر السعودية بشكل نهائي وهذه هي وجهته
 

أخبارنا المغربية : علاء المصطفاوي

أكدت وسائل إعلام سعودية أن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، قد حزم حقائبه وغادر المملكة العربية بشكل نهائي، بعد فشل كل الوساطات بينه وبين مسؤولي ناديه السابق النصر.

ووفقا لذات المصادر، فإن حمد الله استقل طائرة متوجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، رفقة زوجته وأبنائه، مما يؤكد أنه لن يعود  على الأرجح للممارسة بالدوري السعودي مرة أخرى. 

وأضاف الإعلام السعودي أن حمد الله قرر أيضا اللجوء إلى الفيفا لإنصافه، خاصة وأنه مطالب بأداء غرامة مالية فرضها عليه نادي النصر قدرها أزيد من 20 مليار سنتيم، لاتهامه بالإخلال ببنود العقد، وهو ما أدى إلى فسخه من الجانب السعودي. 

مجموع المشاهدات: 42880 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | عدنان
الله اهدي ماخلق
رغم السنوات العديدة التي قضاها كمحترف إلا أنه يتصرف كهاو
مقبول مرفوض
25
2021/12/02 - 07:16
2 | المنصوري
ارحموا حمدالله
أنسي النصر الهداف التاريخي ،عندما كان الأخطر والأميز والاروع،لربما أنهوا اعتمادهم عليه ولجأوا لحيلة مفادها اثقاله بغرامة مالية كبيرة،لاجباره على الخضوع.لكن،القانون يعرفه الجميع سيما أن ذكاءه الكروي لن يسمح لهم بالعبث به ماديا ومعنويا.وواضح أن أخاه المثقف والعارف بخبايا القوانين الرياضية لن يرضخ لهم.
مقبول مرفوض
13
2021/12/02 - 07:41
3 | الداه
الداه
مع الاسف عقلية حمد الله لا تناسب تألقه، وسيظل يلف العالم والنهاية يتكون كارثية
مقبول مرفوض
7
2021/12/02 - 07:46
4 | Hassan
من هو حمد الله الحقيقي
صراحة كثرت المشاكل حول هذا الاعب الذي لا نعرف صراحة هل هو فعلا مظلوم من جميع الجهات ام انه لاعب غير منضبط ...الايام القادمة قادرة على اعاطاءنا الوجه الحقيقي لهذا الاعب هل ظلم ام يظلم
مقبول مرفوض
1
2021/12/02 - 09:51
5 | عبدالله
الأخلاق و النجومية
الأخلاق كانت و ستبقى هي أساس النجاح. قارنوا بين اخلاق نورالين مرابط ا كريم الأحمدي و عبدالرزاق حمدالله.فرق شاسع.بل لا مجال للمقارنة.
مقبول مرفوض
3
2021/12/03 - 12:07
6 | عبدالإله ابراهيم
الغرور القاتل
تميزت مسيرة حمد الله منذ بدايته في فريقه الأم اولمبيك آسفي بالغرور و التكبر الفارغ..حتى أنه تعالى على واجبه الوطني و حمل قميص المنتخب و اقل ما يقال عنه أنه خرج من الباب الخلفي
مقبول مرفوض
1
2021/12/03 - 05:28
7 | مغربي توكور
اللهم الهداية
اللاعب حمد الله لاعب ناجح ومتألق رغم حقد الحاقدين. هداف في البطولة الوطنية وفي السويد وفي الصين وفي السعودية. نعم أنه لم يعرف التصرف مع بعض الأحداث والمضايقات وارتكاب خطأ مغادرة المعسكر كيما اوقع للنيبت مع الزاكي ولتاعرابت مع غيريس ولزياش مع رونار وللمزراوي مع وحيد وغيرهم. مالازمش نكونو قاسيين اعليه أكثر من اللازم. حمد الله أعطى الشيء الكثير للنصر وأسعد جماهيره ولايستحق أن يعاملوه بهاذ القوالب البايخة !!! لازم على كل مغربي وحقوقي قح، مايقبلش هاذ القوالب والحكرة وقلة المروؤة !!! ما ابقايتوش محتاجين السيد، تفارقوا معاه بمعروف.
مقبول مرفوض
1
2021/12/03 - 07:32
8 | مغربي على بال
اللهم الهداية
حمد الله لاعب ناجح بكل المقاييس. هداف في البطولة الوطنية وفي السويد وفي الصين وفي السعودية. حمد الله ماكانش اعليه يغادر المعسكر كيفما كانت الأسباب والمسببات ولايني ماشي هاذي هي نهاية العالم : اعملها النيبت مع الزاكي وأعمالها تاعرابت مع غيريس واعملها زياش مع رونار ومع وحيد وما اقسيناش اعليهم هاذ القساوسة! حمد الله أعطى الكثير للنصر وأسعد جماهيره ولايستقيم ولا يقبل أن يودعه ويتخلص به بهاذ الطريقة !! على جميع دوي النيات الحسنة والحقوقيون أن يساعدوا حمد الله من أجل الدفاع على حقوقه والتصدي لمن يريد نكران جميل وفضل حمد الله على فريق النصر السعودي.
مقبول مرفوض
0
2021/12/03 - 08:58
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة