الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | الدويش يكشف شرطا وحيدا لعودة حمد الله إلى النصر السعودي

الدويش يكشف شرطا وحيدا لعودة حمد الله إلى النصر السعودي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدويش يكشف شرطا وحيدا لعودة حمد الله إلى النصر السعودي
 

كشف المستشار القانوني، محمد الدويش، عن شرط وحيد يمكن بتنفيذه أن يعود اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، إلى نادي النصر السعودي.

وقال الدويش، المقرب من نادي النصر السعودي، عبر حسابه الرسمي على تويتر، إن عودة حمد الله مشروطة، باعتراف خطي من اللاعب بما فعله والاعتذار عنه للجماهير، وليس لإدارة النادي.

وجاء نص تغريدة الدويش كما يلي: "‏قد يعود ‎حمد الله ويُكمل عقده لو اعترف خطيًا بما فعل واعتذر عنه، وتعهد لجمهور ‎النصر وليس للإدارة بأن يخضع لنظام النادي ويحترم مسؤوليه ومدربه وكل اللاعبين".

وتابع الدويش في التغريدة ذاتها "لو فعل هذا وعاد هل يمكنه الوفاء بذلك وأن يلتزم؟ رأيي يخالف هذا التوجه، ولكنني سأحترمه إنْ حدث".

يذكر أن نادي النصر السعودي كان قد أعلن في وقت سابق فسخ عقد لاعبه عبد الرزاق حمد الله من طرف واحد، فيما رد محامي اللاعب مؤكدا رغبته في استكمال مدة عقده، لكن تقارير صحفية أفادت بأن حمدالله، غادر السعودية يوم الخميس الماضي، متوجها إلى أمريكا.

مجموع المشاهدات: 14590 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | مواطن مغربي
خطا
ان تقدم بطلب خطي فهذا اعتراف بالذنب
مقبول مرفوض
0
2021/12/06 - 11:03
2 | الاسفي
الاحترام والانضباط اولا
للذين لم يتفقوا مع رونار وبعده حاليلوا المدربين يعرفون شغلهم .(وفيكم سماعون لهم ....)،اذا لم ينضبط واحد تفسد المجموعة ،هذا كذالك ينطبق على زياش ومزراوي وكل من يحسب نفسه اكبر من قميص المنتخب
مقبول مرفوض
0
2021/12/06 - 12:10
3 | حمادي
قوالب رعاة البعير
والله هذا ما يسمى بالحكرة و الاستعباد و الذل و الاهانة ربي فوق الجميع، حمدالله هز شطايطك وغبر انت الفامليا ديارك ودعيهم عند الفيفا و الله. راهم كبروا راسهم الدعوة خاسرة لان انهاء العقد جا غير من الجانب ديال النادي اوا ترجل يا حمدالله و امشي لعند الفيفا وخلي باباهم يرغبوك ياك جابو اكبر محامي كيفهم قانون الرياضة.
مقبول مرفوض
-3
2021/12/06 - 04:11
4 | نزار
هههههه
يريد أن يورط حمد الله بتوقيعه على اعتراف يجعله يخسر قانونيا امام القانون
مقبول مرفوض
1
2021/12/06 - 06:06
5 | سعيد
تمارة
حمد الله لاعب هاوي و سيبقى هاوي و يبرهن لماذا كان المدربون يطردونه.كان عليه أن يعرض على طبيب نفساني ليوجهه .و هو محظوظ لأن الفترة التي قضاها في النصر كان بجانبه امرابط. و عندما غادره أصبح تائه و دون قيمة فأصبح يثير المشاكل و هذا ضعف كان يجب عليه الاقتداء باللاعبين الكبار و لا ينسى خير النصر عليه و لا ينسى أن التاريخ يسجل كل شيئ
مقبول مرفوض
-2
2021/12/06 - 06:30
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة