الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بالفيديو: "أبو خلال" يرد بطريقة مثيرة على "عنصرية" جماهير فريقه ألكمار

بالفيديو: "أبو خلال" يرد بطريقة مثيرة على "عنصرية" جماهير فريقه ألكمار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: "أبو خلال" يرد بطريقة مثيرة على "عنصرية" جماهير فريقه ألكمار
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
أكد الدولي المغربي "زكرياء أبو خلال" حضوره القوي رفقة فريقه الهولندي "أزيد ألكمار"، بعد أن ساهم بشكل كبير في بلوغه نهائي التصفيات المؤهلة لبطولة "دوري المؤتمر الأوروبي" الجديد.
هذا وقد حقق "ألكمار"، أمس الأحد، فوزا ثمينا على فريق "هيرنفين"، بواقع (2-0) برسم إياب الدور ما قبل النهائي من هذه التصفيات المقامة ضمن منافسات الدوري الهولندي.
إلى ذلك، قد سجل "أبو خلال" هدف التأهل الثاني للفريق في الدقيقة الـ88، أي بعد دقيقة واحدة بعد ولوج أرضية الملعب، محرزا بذلك هدفه السابع (كبديل)، وهو رقم لم ينجح أي لاعب في تسجيله في جميع بطولات هذا الموسم.
المثير في الموضوع، أنه بعد تسجيل "أبو خلال" هدف التأهل، توجه مباشرة إلى جماهير فريقه، بعد قام بخلع قميصه، حيث وضع يده على أذنيه، في حركة عبر من خلالها عن استنكاره لصافرات الاستهجان التي أطلقتها منذ ولوجه الملعب كبديل.
وفي تصريح له عقب نهاية المقابلة، قال "أبو خلال": "أعتقد أنني أفضل بكثير مما يعتقده الجميع، كنت بديلاً ناجحاً، لكن وجودي كلاعب أساسي لم يكن بمستوى الطموح هذا الموسم"، وتابع قائلا: "الصفير في بعض الأحيان جزء من كرة القدم، لكن من الضروري أن يأتي في موقف مناسب".
وجدير بالذكر أن فريق "ألكمار"، نجح في بلوغ نهائي التصفيات، بعد فوزه على "هيرنفين" بحصة (4-3) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب (الفيديو):

 

مجموع المشاهدات: 11204 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة