الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | جزئيات بسيطة تفصل صخرة دفاع "الوداد" عن مجاورة محبوب الجماهير المغربية

جزئيات بسيطة تفصل صخرة دفاع "الوداد" عن مجاورة محبوب الجماهير المغربية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جزئيات بسيطة تفصل صخرة دفاع "الوداد" عن مجاورة محبوب الجماهير المغربية
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

أفادت وسائل إعلام فرنسية، أن فريق "أنجي"، بات مهتما جدا بالتعاقد مع اللاعب "أشرف داري"، مشيرة إلى أن جزئيات بسيطة تفصل صخرة دفاع الوداد البيضاوي عن مجاورة فريق المايسترو "سفيان بوفال"، الذي عرض مبلغ 2.5 مليون يورو لإتمام هذه الصفقة خلال الميركاتو الصيفي.

من جانبها، قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن "أنجي" مهتم جدا بالتعاقد مع "داري" الذي بات أحسن مدافع في القارة السمراء، بعدما بصم على مسار متميز جدا رفقة "الوداد"، كلل بالظفر بلقب عصبة الأبطال الإفريقية.

وفي حال اتمام هذه الصفقة، سيكون "داري" ثالث لاعب مغربي ينضم إلى صفوف "أنجي"، حيث سيجاور مواطنيه "سفيان بوفال" و "عز الدين أوناحي"، اللذين يعدان من الركائز الأساسية لهذا الفريق الفرنسي.

في مقابل ذلك، تمنت جماهير الوداد حظا موفقا لـ"داري" بعد انتشار الخبر، حيث أثنت على روحه القتالية وبسالته في الدفاع عن قميص الفريق، قبل أن تؤكد أن رحيله إلى فرنسا، خسارة كبيرة لـ"وداد الأمة".

مجموع المشاهدات: 31981 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | علي
داري Top
صادفت هذا اللاعب في بوسكورة وطلبت منه التقاط صور لطفلتي الصغيرة و كان رفقة عاءلته ولم يرفض طلبي بكل تواضع و احترام في الحقيقة فريق الوداد مدرسة تنجب افضل والمع اللاعبين في وطننا الحبيب من قتالية و سخاء في رقعة الميدان ابن الدار اشرف يستاهل كل شيء انشاء الله من انجي الى الدوري الانجليزي صاحب 23 سنة وصل الى هذا العطاء اللهم بارك وزد في ذالك
مقبول مرفوض
17
2022/06/24 - 12:40
2 | هشام الودادي
نيبت المستقبل بإذن الله
احسن مدافع في أفريقيا لهذه السنة مع العلم ان السي عموتة يعتمد عليه كاحتياطي هههههههههه وها نحن نرى عدة فرق تتهافت لضمه حض موفق لابن وداد الأمة نعم منتوج خالص لوداد الامة الله يسهل عليه يستاهل
مقبول مرفوض
9
2022/06/24 - 12:55
3 | مغربي
مواطن
تمن هزيل 2.5 ما اورو بالنسبة للاعب محترف غير لايق في امتاله يدفعون 40, و 50 مليون اوروا
مقبول مرفوض
0
2022/06/24 - 03:19
4 | عمر طنجة
جدلية المحترفين و المحليين
أشرف داري مدافع بمؤهلات كبيرة، تتوفر فيه كلىعناصر الجودة، لم يحض بالاهتمام الذي يليق به في المنتخب الوطني الأول... في نظري بمجرد احترافه سيتم تثبيت اسمه في دفاع المنتخب الوطني ! اتساءل عن السبب في استمرار هذه العقدة !؟
مقبول مرفوض
1
2022/06/25 - 06:28
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة