الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | النجم المغربي "أشرف بنشرقي" يفضل التوقيع لـ"الجزيرة" الإماراتي ويستفيد من راتب سنوي خيالي (صورة)

النجم المغربي "أشرف بنشرقي" يفضل التوقيع لـ"الجزيرة" الإماراتي ويستفيد من راتب سنوي خيالي (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
النجم المغربي "أشرف بنشرقي" يفضل التوقيع لـ"الجزيرة" الإماراتي ويستفيد من راتب سنوي خيالي (صورة)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

أفادت مصادر متطابقة، أن نادي "الجزيرة" الإماراتي، نجح في التعاقد مع الدولي المغربي "أشرف بنشرقي"، واضعا بذلك حدا للجدل الكبير الذي رافق نهاية تعاقده مع فريقه السابق الزمالك المصري، خاصة بعد أن أبدت فرق خليجية عديدة رغبتها في الاستفادة من خدمات ابن فاس.

 ذات المصادر أوضحت أن "بنشرقي" وقع على عقد مع نادي الجزيرة الإماراتي، مدته 3 سنوات، في صفقة انتقال حر، حيث من المنتظر أن يرتدي النجم المغربي القميص رقم 22. 

تقارير متطابقة أكدت أن "بنشرقي" سيحصل بموجب هذا التعاقد على راتب سنوي قيمته مليون و600 ألف دولار (السنة الأولى)، مليون و 700 ألف دولار في السنة الثانية، و مليون 800 ألف دولار في السنة الثالثة، ليصبح مجموع ما سيتحصل عليه النجم المغربي خلال مقامه بالإمارات هو 5 ملايين و100 ألف دولار.

مجموع المشاهدات: 17718 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | هشام المغربي
بن شرقي مرضي الوالدين
اوا دبا عجبتني اولدي .الله يرضي عليك انت مرضي الوالدين ربي مايخيبكش.ماتنساش احبابك واهلك لي فالمغرب .ولك كامل التوفيق انشاء الله.
مقبول مرفوض
0
2022/08/06 - 01:47
2 | ام يوسف
تصحيح معلومة
بن شرقي بن مدينة تازة وليست مدينة فاس فقط لتصحيح المعلومة بلا متبقاو تقلبو المعلومات ولش غير حيث تازة مدينة صغيرة محقورة ولا شنو؟؟الله بهدي بعض الصحافة
مقبول مرفوض
1
2022/08/06 - 09:50
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة