الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | تقرير هولندي يُورّط اللاعب المغربي "إحاتارين" وفريقه أجاكس يبحث عن طريقة للتخلص منه!

تقرير هولندي يُورّط اللاعب المغربي "إحاتارين" وفريقه أجاكس يبحث عن طريقة للتخلص منه!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تقرير هولندي يُورّط اللاعب المغربي "إحاتارين" وفريقه أجاكس يبحث عن طريقة للتخلص منه!
 

أخبارنا المغربية-عادل الوزاني

كشف تقرير إعلامي هولندي، أن اللاعب المغربي الأصل محمد إحاتارين على صلة بعصابة إجرامية خطيرة، مشيرة إلى أن ناديه أجاكس أمستردام، يبحث عن طريقة لفسخ عقد إعارته من يوفنتوس.

وكان اللاعب المثير للجدل(20 سنة) قد خرج عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، منذ أسبوع فقط،من أجل نفي بعض المعلومات التي نشرتها صحيفة "دي تليغراف" الهولندية، والتي حذرت من تعرض اللاعب لتهديد خطير من قبل عصابة إجرامية. 

وتشير الصحيفة عينها، اليوم، إلى وجود علاقات وثيقة للغاية، بين لاعب كرة القدم وشبكة إجرامية،موضحة أن مجرمًا معروفًا في قضية "مارينغو" وأحد أعضاء مافيا "موكرو مافيا"، كان قد وصل إلى المحاكمة في سيارة مملوكة لإيحاتارين، أضرمت فيها النيران لاحقا. 

وقضية "مارينغو" هي عملية قضائية يتم خلالها التحقيق مع 17 مشتبهاً بهم لمشاركتهم في جرائم قتل أو محاولات تصفية أو تحضير لتنفيذها. 

وينتمي معظم الذين تم التحقيق معهم إلى" Mocro Maffia"، وهي عصابة إجرامية أعضائها من أصل مغربي تنشط في هولندا وبلجيكا.

ويقول جون فان دن هوفيل، ضابط الشرطة السابق وصحفي متخصص في أخبار الجرائم بنفس الصحيفة "الصورة هي أنه قريب جدًا من المتورطين في الجريمة (في إشارة إلى 'مارينغو') . هذا لا يعني أنه  يقوم بأعمال إجرامية، لكن الخط الفاصل ضعيف للغاية". 

وتؤكد الصحيفة الهولندية أن "أياكس يرتب كل شيء لفسخ العقد في 31 ديسمبر ، عندما تنتهي فترة  إعارة اللاعب من يوفنتوس".

ولا يتدرب اللاعب في منشآت الفريق الهولندي حفاظًا على سلامته، ويبدو أن إعارته لم تنجح، علماً أن مسيرته الكروية بدأت تسوء قبل عام، بسبب ظروف حياته الغامضة. 

مجموع المشاهدات: 19134 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة