الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | إقالة "توخيل".. هل تكون بداية نهاية أزمة "زياش" مع "تشيلسي"؟

إقالة "توخيل".. هل تكون بداية نهاية أزمة "زياش" مع "تشيلسي"؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إقالة "توخيل".. هل تكون بداية نهاية أزمة "زياش" مع "تشيلسي"؟
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

أعلن نادي "تشيلسي" الإنجليزي، اليوم الأربعاء، فك ارتباطه بالمدرب الألماني "توماس توخيل"، وذلك على خلفية الهزيمة الأخيرة التي تكبدها أمام نادي "دينامو زاغرب" بواقع هدف لصفر، برسم دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأصدر تشيلسي بيانًا عبر موقعه الرسمي، يؤكد خلاله إقالة توخيل من منصبه، مضيفا "مع وصول الملاك الجدد إلى النادي منذ 100 يوم، ومع استمرارهم في العمل الجاد للمضي قدمًا بالنادي، يعتقدون أن هذا هو الوقت المناسب لإجراء التغيير".

وأضاف البيان: "سيتولى طاقم تدريب تشيلسي مسؤولية قيادة الفريق للتحضير لمبارياتنا المقبلة، وسيتحرك النادي بسرعة لتعيين مدرب جديد".

زاد المصدر : "لن يكون هناك أي تعليق آخر حتى يتم تعيين مدرب جديد".

وقالت إدارة "البلوز" في البيان:  "نيابة عن الجميع في تشيلسي يود النادي أن يسجل امتنانه لتوماس والجهاز المساعد له على كل جهودهم خلال فترة وجودهم مع الفريق".

وفي مقابل ذلك، اعتبر بعض المهتمين أن إقالة "توخيل"، قد تشكل نهاية فترة الأزمة التي عاشها المغربي "حكيم زياش" رفقة النادي الإنجليزي، بسبب توتر علاقته مع مدربه الألماني في مناسبات عديدة، على خلاف المدرب السابق "لامبارد" الذي كان سببا في قدومه إلى "تشيلسي"، مشيرين إلى أن نهاية مرحلة "توخيل" قد تكون بالنسبة لـ"زياش" بداية مرحلة انفراج وتوهج.

وكان "زياش" قد عبر في وقت سابق عن رغبته في مغادرة الفريق بسبب حضوره غير المستمر في عهد "توخيل".

ولعب الدولي المغربي مبارتين فقط واحدة كرسمي والأخرى كبديل في الدوري، منذ انطلاق الموسم، إضافة إلى دخول بديلا في مباراة الأمس أمام دينامو زاغرب في دوري الأبطال. 

وجدير بالذكر أن "توخيل" كان قد أشرف على تدريب "تشيلسي" مطلع العام الماضي، حيث قاده إلى تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021 على حساب "مانشستر سيتي"، فضلا عن فوزه بكأس السوبر الأوروبية وكذا كأس العالم للأندية.

 

مجموع المشاهدات: 16371 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عركوش
البارحة
دار ليه بحال مدرب المنتخب المقيل مع(س. ر) تيدخلو يحركو.. حتا لاعبنا باقي مرجعش لمستواه المعهود عليه.. جوج ضربات حرات مقدرش يرفع الكرة على حائط المدافعين.. وتمريرة حاسمة مستغلهاش.. خاصو مزال الخدمة.
مقبول مرفوض
1
2022/09/07 - 12:34
2 | هشام المغربي
دعوات المميمات مستاجبة
اعتقد جازما ان كل انسان يهتم ويحسن بوالديه لن يخيبه الله في الدنيا قبل الاخرة.مررت انا شخصيا بتجارب كثيرة في الحياة ولكن طابع الوالدين كان حاسما عندي في بعض المواقف.ولهذا زياش مرضي ميمتو ودعواتها الى الله ضد من كان يقف في وجه طريق ابنها البار كان حاسما.اقالة وحيد القرن والان اقالة توخيل ليست كلها اتت بالصدفة.
مقبول مرفوض
5
2022/09/07 - 01:07
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة