الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | وأخيرا.. الهداف "عبد الرزاق حمد الله" يتلقى خبرا سارا أسابيع قليلة قبل "المونديال"

وأخيرا.. الهداف "عبد الرزاق حمد الله" يتلقى خبرا سارا أسابيع قليلة قبل "المونديال"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وأخيرا.. الهداف "عبد الرزاق حمد الله" يتلقى خبرا سارا أسابيع قليلة قبل "المونديال"
 

 أخبارنا المغربية ـــ عبدالاله بوسحابة

أعلن نادي  "‎الاتحاد السعودي" ، أن مركز التحكيم أبدى موافقته على تعليق العقوبة السابقة الصادرة في حق لاعبه المغربي "عبدالرزاق حمدالله"، مشيرا إلى أنه صار من حقه المشاركة رفقة فريقه بداية من المباراة المقبلة.

وارتباطا بما جرى ذكره، أكد النادي السعودي في بيان رسمي له، اليوم الأربعاء، إنه: "تلقى خطابا، رسميا من مركز التحكيم الرياضي السعودي، يؤكد تعليق العقوبة الصادرة من لجنة الاحتراف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، في حق عبدالرزاق حمدالله، وبذلك يحق له المشاركة مع الفريق بدءا من المباراة المقبلة".

عودة "حمد الله" إلى الملاعب، ستعزز حظوظه من أجل تعزيز صفوف المنتخب المغربي في مونديال قطر، حيث ظل هذا اللاعب مطلبا كبيرا للجماهير المغربية التي ألحت على أحقيته في حمل قميص الأسود، قبل أن تصطدم هذه الرغبة بقرار التوقيف الصادر في حقه.

جدير بالذكر أن الغوليادور "حمدالله"، كان قد تعرض لعقوبة الإيقاف عن اللعب، بقرار من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، على إثر شكوى تقدم بها ضده ناديه السابق "النصر"، بسبب مفاوضاته مع "اتحاد" جدة أثناء سريان عقده آنذاك مع ناديه السابق.

مجموع المشاهدات: 18724 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Mehdi
تمارة مسيرة. 2
حمد الله. يبقى لاعب كبير والتاريخ. يشهد على. دلك الالقاب التي حاز عليها مع النصر السعودي وافضل لاعب عربي سنة. 2019 الايكفيتا فخرا ان يكون مع منتخبنا خصو صا انه سيشارك في كاس العالم بقطر بالتوفيق لاطار مغربي الركراكي وكدلك. منتخبنا
مقبول مرفوض
2
2022/09/07 - 04:14
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة