الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بعد تلقي مرماه رباعية أمام السيتي.."بونو" يغادر الملعب باكيا وينال دعم زملائه

بعد تلقي مرماه رباعية أمام السيتي.."بونو" يغادر الملعب باكيا وينال دعم زملائه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد تلقي مرماه رباعية أمام السيتي.."بونو" يغادر الملعب باكيا وينال دعم زملائه
 

أخبارنا المغربية-عادل الوزاني

قالت تقارير رياضية إسبانية، أن الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، لم يتمالك نفسه وأجهش بالبكاء، بعد تلقي أربعة أهداف في مواجهة مانشستر سيتي، أمس الثلاثاء في ملعب رامون سانشيز بيخوان، برسم الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن الحارس الأقل تلقيا للأهداف الموسم الماضي،حصل على دعم زملائه في الفريق بعد نهاية المباراة، خاصة الحارس الثاني الصربي ديميتروفيتش.

وتابع المصدر، أن الحارس الذي جرى ترشيحه لجائزة ليف ياشين” لأفضل حارس في العالم، إلى جانب حراس آخرين من بينهم  حارس السيتي، إيدرسون خصمه ليلة أمس، دخلت مرماه سبعة أهداف في فترة وجيزة (في إشارة إلى هزيمة السبت أمام برشلونة ب3-0)، معتبرة أن تلقي هذا الكم من الأهداف من عواقب بيع كوندي ودييغو كارلوس، وهو ما أثر على توازن دفاع إشبيلية. 

ورغم ذلك، تضيف الصحيفة، أنقذ بونو فريقه من هزيمة  بحصة أكبر أمام برشلونة بفضل تدخلات جيدة، على غرار ما قام به أمس عندما تصدى  لتسديدة دي بروين.

وأردفت الصحيفة أن بونو ينتظره موسم صعب للغاية بسبب الوضعية الراهنة للفريق، حيث بدأ  أنصار إشبيلية يطالبون باستقالة الرئيس بيبي كاسترو والمدير الرياضي مونتشي،  احتجاجا على سوء  التسيير وتدبير تعاقدات الفريق، مشيرة  أيضا إلى قرب مغادرة المدرب جولن لوبيتيغي للفريق في حال استمرار الأزمة الحالية . 

مجموع المشاهدات: 16189 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | عداء
المهم
ياودي راه بونو ميصلاحش يكون حارس كرة القدم، بلاصتو مع فرقة ديال كرة اليد، handball,
مقبول مرفوض
-6
2022/09/07 - 06:33
2 | بوخرطة
بوخرطة
حتى هو الله يهديه ترك المغرب الفاسي مشالو ايمن ماجد ومشى لسيفيا الماص تشبع غير تيفويات اخويا بونو وتشعر بعد بالوطنية الصحراء صحراؤنا اما ذاك المساخط ديال السبليون راهوم خداو لينا الاندلس وغازين لينا على سبتة ومليلية واش هادو تلعب معاهوم شفوليك الماص ولا الوداد را التاكناوتي فيه الصداع بزاف بحال باباه او الرجاء الزنيتي صافي علق الصباط وانت تعرف وكيف كيقولو ااسبليون soulamnte hablare my amigo ariba ariba portero bouno
مقبول مرفوض
-7
2022/09/07 - 07:21
3 | هشام المغربي
البكاء مور الميت خسارة
ما نتمناه من وليد الركراكي ان يعيد جميع حسابات المنتخب الوطني من الحارس الى المهاجم دون عاطفة .اذا استثنينا هاته السنة اشرف حكيمي فجميع الاعبين الاخرين نزل مستواهم الى النصف او اكثر حتى الحارس بونو الذي كان نقطة ضوء في المنتخب بدءت تتقاطر عليه الاهداف كالمطر.اذن لا ينفع البكاء في كاس العالم اذا انهزمنا بهاته الحصص لا قدر الله.ولكم واسع النظر.
مقبول مرفوض
0
2022/09/07 - 10:03
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة