الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | الإعلام يُحاصر "حكيمي" بسؤال حول تجاهل "ميسي" له..هكذا رد الدولي المغربي

الإعلام يُحاصر "حكيمي" بسؤال حول تجاهل "ميسي" له..هكذا رد الدولي المغربي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الإعلام يُحاصر "حكيمي" بسؤال حول تجاهل "ميسي" له..هكذا رد الدولي المغربي
 

أخبارنا المغربية-عادل الوزاني

يعيش الدولي المغربي أشرف حكيمي، وضعا غريبا في باريس سان جيرمان، بسبب تعرضه لتجاهل يبدو متعمدا على رقعة الميدان، من قبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على الرغم من صعوده المتكرر نحو الهجوم وطلبه للكرة. 

وسائل الإعلام حاصرت حكيمي بسؤال عن هذا الوضع، حيث حاول الأخير تهدئة الأمور والتأكيد على أنه يفكر قبل كل شيء في مصلحة الفريق.

وقال حكيمي "كيف أعيش وضع عدم التمرير لي من قبل ميسي؟ إنها ليست مشكلة إن لم يمرر  لي عند طلب الكرة. فهذا لأنه يعتبر أن لاعبًا آخرا في وضع أفضل مني. وهو ما حصل اليوم عندما مرر نيمار وحصلنا على النقاط الثلاث ". 

هكذا رد ظهير باريس سان جيرمان، في المنطقة المختلطة، بعد فوز الفريق الباريسي على بريست (1-0) يوم أمس السبت خلال اليوم السابع من الدوري الفرنسي، علما أن اللاعب المغربي قدم مستوى متواضع، حيث اكتفى في أغلب الأحيان بإعادة الكرة إلى الخلف، دون إبراز قدراته الهجومية على غرار الظهير الأيسر نونو مينديش. 

مجموع المشاهدات: 39059 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Said
Bizarre
لهذه الظروف، نحترم زين الدين زيدان!!!!
مقبول مرفوض
0
2022/09/11 - 03:06
2 | سيسكو
الخطة
لنكن صرحؤن، حكيمي ليس مهاري و كلما اخذ الكرة يرجعها للوراء لا يستطيع التوغل او مراوغات فنية متميزة، ا تظنون ان ميسي سيعطيه الكرة من اجل ارجاعها للوراء. حكيمي عنده نقطة قوة واحدة ان تعطيه الكرة امامه و يركض و راءها، في خطة253. فإذا انتبه له مدرب الخصم فإنه يطفأه و لا يبقى له دور في الملعب الا ارجاع الكرات الى الوراء علما انه ضعيف دفاعيا. كان وحيد يلعب عليه بخطة 253 و كانت هي سبب خسارتنا. صدقوني اذا لعب الركراكي بنفس الخطة ليظهر حكيمي فاقراوا على منتخبنا السلام
مقبول مرفوض
0
2022/09/11 - 03:19
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة