الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بسبب "ياسمين".. مافيا هولندية تحرق سيارة اللاعب المغربي "إحتارين" الفارهة مباشرة بعد زواجه

بسبب "ياسمين".. مافيا هولندية تحرق سيارة اللاعب المغربي "إحتارين" الفارهة مباشرة بعد زواجه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بسبب "ياسمين".. مافيا هولندية تحرق سيارة اللاعب المغربي "إحتارين" الفارهة مباشرة بعد زواجه
 

أخبارنا المغربية- محمد الميموني

عادت المشاكل لتطارد لاعب أياكس أمستردام المغربي الأصل، محمد إحتارين، إذ لم تكد تهدأ قضية التهديدات بالقتل التي تعرض لها شهر غشت المقبل، والتي حرمته من التدرب رفقة ناديه، حتى تعرض لاستهداف جديد، تمثل في إقدام مجهولين على إضرام النار في سيارته "بورش باناميرا".

وحسب ما أوردته وسائل إعلام هولندية، فإن اللاعب المغربي المتواجد بمدينة أوتريخت بعد عقد قرانه قبل يومين، استفاق على وقع احتراق سيارته، حيث أكدت تحقيقات الشرطة أن الأمر يتعلق بحادث مدبر.

وأضافت ذات المصادر أن استهداف إحتارين هذه المرة جاء بسبب علاقته بزوجته ياسمين، نجمة تيك توك المشهورة، إذ سبق وأن تلقى تهديدات بالقتل من قبل عائلتها، بعد تسريب خبر علاقته بها، كما أن المحققين رصدوا وجود "بمجرمين معروفين" بالقرب من اللاعب وأفراد عائلته.

للإشارة فإن إحتارين متورط بشكل غامض مع مافيا خطيرة جدا، حيث سبق وأن كان على علاقة ببعض زعمائها، وسافر معهم في عطلة إلى ماربيا ودبي، قبل أن يقع خصام مجهول بين الطرفين، لتصبح حياة اللاعب مهددة باستمرار.

مجموع المشاهدات: 52078 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة