الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | "الزلزولي" يحرج نجوم "الميرينغي" في عقر الدار.. ويبصم على أداء نال إشادة مدربه (فيديو)

"الزلزولي" يحرج نجوم "الميرينغي" في عقر الدار.. ويبصم على أداء نال إشادة مدربه (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"الزلزولي" يحرج نجوم "الميرينغي" في عقر الدار.. ويبصم على أداء نال إشادة مدربه (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـــ عبدالاله بوسحابة

بصم الدولي المغربي "عبد الصمد الزلزولي" على حضور محترم وأداء أشاد به مدربه  جاكوبا أراساطي، خلال مقابلة أمس الأحد، التي حل فيها فريقه "أوساسونا" ضيفا على  ريال مدريد، وانتهت بالتعادل 1-1.

الزلزولي الذي دخل لأول مرة كأساسي رفقة فريقه الجديد "أوساسونا"، قدم مردودا استحسنته جماهير النادي الإسباني، حيث أحرج  بأدائه المهاري مدافعي "الريال"، خاصة الظهير الأيمن "كرفاخال"، الذي عانى معه طوال فترة تواجد اللاعب بالميدان. 

ومن جانبه، أشاد "أراساطي"، مدرب فريق أوساسونا" بالمردود الطيب الذي بصم عليه "الزلزولي" طيلة 69  دقيقة لعبها قبل  استبداله، حيث قال في تصريح صحفي أعقب مقابلة الأمس: "عبد الصمد لاعب مختلف، لا يوجد لاعبون كثر مثل نوعيته"، مشيرا إلى أن: "اللاعب لازال صغيرا جدا، وأمامه هامش للتطور، وسيقدم لنا المزيد"، قبل أن يؤكد قائلا: "ينتظره مستقبل كبير، وسنرى لو بإمكاننا أن نجعل منه لاعبا أفضل".

ورغم أن "الزلزولي" قدم مقابلة محترمة رفقة فريقه الإسباني، وكان أكثر اللاعبين ركضا  ومراوغة، إلا أن بعض المتهمين، اعتبروا ان اللاعب المغربي يفتقد إلى النجاعة الضرورية، في إشارة إلى افتقاده للمسة الأخيرة وتمرير كرات حاسمة إلى زملائه من أجل ترجمتها إلى أهداف حقيقية، وهو السبب الذي كان وراء قرار برشلونة إعارته إلى أوساسونا، من أجل الاشتغال أكثر على هذا المشكل، في أفق كسب الخبرة والتجربة اللازمتين قبل العودة إلى فريقه الأم "البارصا".(الفيديو):

مجموع المشاهدات: 19101 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | موحا مونتريال
[email protected]
يفتقد بلمسة الاخيرة و هذا مرض المهاجمين المغاربة يجب متابعة تحركات بنزيما و التعلم منه و خاصة استلام الكرات الهواءية
مقبول مرفوض
4
2022/10/03 - 05:48
2 | احسايني
شبل
شبل اليوم وأسد الغد ماشاءالله .الزلزولي سيكون أن شاءالله من نجوم المونديال.
مقبول مرفوض
0
2022/10/03 - 09:04
3 | فيصل المانيا
بداية موفقة
بالنسبة لنجاعة الهجومية يجب عليه الأشتغال على نفسه كما تبقى بصمة المدرب ضرورية كما وقع مع فينسيوس جينيورعند بدايته مع مدريد
مقبول مرفوض
0
2022/10/04 - 10:36
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة