الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي ... تألق لافت للمحترفين المغاربة

الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي ... تألق لافت للمحترفين المغاربة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي ... تألق لافت للمحترفين المغاربة
 

شهدت مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي لكرة القدم، تألقا لافتا للمحترفين المغاربة في صفوف الاندية الإماراتية، خاصة الثلاثي سفيان رحيمي لاعب العين، وثنائي فريق عجمان وليد أزارو وعصام فايز.

وأسفرت الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي للمحترفين، التي اختتمت مبارياتها يوم أمس الاحد عن انفراد فريق الشارقة بصدارة جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بعد فوزه على فريق خورفكان بنتيجة 3-0، محققا العلامة الكاملة بحصد 4 انتصارات متتالية، فيما تعثر الوصيف الجزيرة وتعادل مع مضيفه بني ياس بنتيجة 1-1، ليحتل الجزيرة الذي يلعب له المغربي أشرف بن شرقي، المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

وشهدت الجولة تسجيل أربعة أهداف بأقدام مغربية، حيث تألق وليد أزارو وسجل هدفين لفريقه عجمان في مباراته أمام مضيفه الفجيرة والتي انتهت بفوز عجمان بنتيجة 3-1، كما أضاف الهدف الثالث مواطنه عصام فايز، ليحقق عجمان أول انتصاراته في الموسم الحالي، بعد تعادل وحيد وهزيمتين في الجولات الثلاث الماضية، ليحتل المركز العاشر برصيد 4 نقاط.

وفي لقاء العين أمام اتحاد كلباء قاد المغربي سفيان رحيمي فريقه لاستعادة انتصاراته بالفوز على اتحاد كلباء بثلاثة أهداف دون رد، وذلك بعدما سقط الفريق في الجولة الماضية أمام الجزيرة بنتيجة 1-2.

وافتتح سفيان رحيمي التهديف للعين في الدقيقة 15، ثم أضاف زميليه لابا كودجو وكايو كانيدو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 52 و80، ليحصد العين النقطة السابعة محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر الشارقة.

وعزز علي مبخوت مهاجم الجزيرة صدارته لجدول هدافي الدوري بعدما سجل هدفا في الجولة الرابعة في شباك فريق بني ياس، ليصل رصيده إلى 7 أهداف حتى الآن، كما واصل الطوغولي لابا كودجو مهاجم العين ملاحقة مبخوت في ترتيب الهدافين، بعدما أحرز هدفه الشخصي السادس هذا الموسم في شباك فريق اتحاد كلباء.

وتنطلق مباريات الجولة الخامسة للدوري الإماراتي يوم الجمعة المقبل، حيث يلعب الشارقة مع الجزيرة في قمة لقاءات الجولة، ويحل العين ضيفا على دبا الفجيرة، ويلعب عجمان مع بني ياس، وشباب الأهلي مع اتحاد كلباء، وتستمر الجولة يوم السبت بإقامة 3 لقاءات، إذ يلتقي الوصل مع الظفرة، وخورفكان مع البطائح، والوحد أمام النصر.

مجموع المشاهدات: 1386 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة