الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | صدمة جديدة لبونو والنصيري في الدوري الإسباني

صدمة جديدة لبونو والنصيري في الدوري الإسباني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صدمة جديدة لبونو والنصيري في الدوري الإسباني
 

أخبارنا المغربية-أبو الفتوح

تعرض فريق إشبيلية، لهزيمته الثامنة هذا الموسم في الدوري الإسباني، عندما سقط على أرض جيرونا، ب2-1، اليوم السبت، برسم الجولة 17 من المسابقة.

ورغم تقدمه في النتيجة مبكرا عبر الفرنسي نيانزو في الدقيقة 13، لكنه فشل في الحفاظ على تقدمه، وتلقى هدفين عبر الأوروغواياني سيتواتي في الدقيقة 46، والفنزويلي يانخل هيريرا في الدقيقة 88.

ويتحمل الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، جزء من المسؤولية في الهدف الثاني، بسبب قراءته غير الموفقة للعب في لقطة إخراج الكرة من المناطق الدفاعية، حيث مرر لنيانزو على مشارف منطقة الجزاء، رغم أن الأخير أبان عن محدودية كبيرة في التعامل مع هذه الكرات. وخسر المدافع الفرنسي الكرة سريعا، لصالح هجوم أصحاب الأرض، الذي نجح في إيداعها شباك بونو. 

وأشرك المدرب الأرجنتيني سامباولي، يوسف النصيري، كتغيير أخير، بعدما ساءت الأمور وتقدم الفريق المحلي بهدف قاتل، علما أن الدولي المغربي رفض مؤخرا عرضا مغريا من ويست هام، مصرحا أنه يفضل البقاء مع فريقه لمساعدته في الخروج من وضعيته المتأزمة. 

ويحتل إشبيلية الصف 17 برصيد 15 نقطة، في انتظار  إجراء مباراتي قادش صاحب الصف 18 ب 15 نقطة، ضد إلتشي، و إسبانيول صاحب الصف 19 برصيد 14 نقطة، أمام خيتافي، حيث من المرتقب أن يعود إلى مراكز الهبوط مجددا.

مجموع المشاهدات: 41689 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | منصف من المغرب
عليهما البحث عن فريق افضل
على الاعبين بونو و النصيري ان يغادرا فريق إشبيلية لانه أدنى من مستويهما.
مقبول مرفوض
2
2023/01/14 - 07:57
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة