الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | "سليم أملاح" يقدم على خطوة مميزة بمسقط رأس والدته المتوفاة

"سليم أملاح" يقدم على خطوة مميزة بمسقط رأس والدته المتوفاة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"سليم أملاح" يقدم على خطوة مميزة بمسقط رأس والدته المتوفاة
 

أخبارنا المغربية - الرباط

قرر الدولي المغربي ونجم ستنادار دولييج البلجيكي، سليم أملاح، إنشاء دار للأيتام في مدينة الناظور التي ينحدر منها.
وحسب ما أوردته مواقع محلية، فقد قرر أملاح (26 سنة) التكفل ماديا ببناء المركز الذي اختار أن يحمل اسم والدته تكريما لروحها.
وسيخصص اللاعب الأموال التي تحصل عليها بعد مشاركته المتميزة في مونديال قطر 2022، من أجل مساعدة الأيتام المتواجدين في مدينة الناظور.
وتأتي هذه الخطوة تكريما لروح والدته الإيطالية التي كانت دائما إلى جانبه، قبل أن يفقدها وهو صغير السن في مشهد حزين، إذ توفيت أمام أعينه، بسبب إصابتها بنزيف داخلي على مستوى الرأس.

وقام نجم أسود الأطلس في الأيام الماضية، بزيارة للمدينة، من أجل إحياء صلة الرحم مع عائلته والاستمتاع بوقته، والتفكير في الخطوة القادمة في مساره الكروي، علما أنه معاقب من إدارة ناديه باللعب لفئة الأمل بسبب رفضه تجديد عقده.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 17415 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | مسفيوي
أتمنى صادقا
أتمنى صادقا أن يحذوا حمد الله حذوه وأن يزكي من أمواله إلى شباب ورياضي فريق النجيمة الذي تدرب فيه قبل تألقه أو يقوم بعمل إنساني يبقى بصمة له لمدينة آسفي
مقبول مرفوض
11
2023/01/18 - 02:11
2 | جديدي
حياك الله
تهانينا الحارة للبطل املاح على هذا العمل الخيري المبارك و الميمون الذي قام به. نسأل الله سبحانه و تعالى ان يجازيه احسن الجزاء في الدنيا و في الاخرة. نسأل الله العلي القدير ان يجدد الرحمات على والدته و ان يشملها بعفوه و بمغفرته و برحمته التي وسعت كل شيء . اللهم آمين يا رب العالمين . نسأل الله سبحانه و تعالى ان يكثر من امثاله .
مقبول مرفوض
22
2023/01/18 - 05:26
3 | عبد كندا
سمير املاح
رحمة الله على جميع المسلمين وهذه البادرة منقولة طبق الاصل من سي بن كيران الذي يخصص نصف معاشه للأيتام والأرامل على ما سمعت والله اعلم
مقبول مرفوض
11
2023/01/18 - 05:28
4 | Ahmed
Béni Mellal
اولا شكرا اللاعب الخلوق الفنان المقاتل على المبادرة النبيلة اتجاه هاته الفيئة المحتاجة لهاته الرعاية وشكرا لداك الشخص الدي رباه واحسن تربيته وهنا اعني به والده الله اكتر من متالوا رغم امه كانت أجنبية وتوفت وهو لازال صغيرا الله ارحمها و يجعلها من اهل الجنة (فقط اريد توضيح هل امه اطالية مزدادة بالناظور او مسقط ابوه وشكرا)
مقبول مرفوض
21
2023/01/18 - 06:50
5 | امير
امير
هنيئا لك ووهنيئا لنا بك، رحم الله والدتك التي ربتك واحسنت تربيتك. رسالة نبيلة من ايها اللعب الحلول البطل. ورزق الله الصحة والعافية لوالدك اللكريم
مقبول مرفوض
11
2023/01/18 - 07:02
6 | ابو ايمن
هو اصلا ابوه من زايو
ياسليم ،،كان عليك يابناء مدينتك زايو هي أولى من الناظور ،،
مقبول مرفوض
-7
2023/01/19 - 08:00
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة