الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | برشلونة يوجه أنظاره صوب الدولي المغربي "زياش" واحتمال انتقاله ل"الكامب نو" وارد جدا

برشلونة يوجه أنظاره صوب الدولي المغربي "زياش" واحتمال انتقاله ل"الكامب نو" وارد جدا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
برشلونة يوجه أنظاره صوب الدولي المغربي "زياش" واحتمال انتقاله ل"الكامب نو" وارد جدا
 

أخبارنا المغربية- علاء المصطفاوي

أفادت صحيفة سبورت الإسبانية، على موقعها الإلكتروني ظهر اليوم الجمعة، أن مسؤولي برشلونة يدرسون بشكل جدي ضم الدولي المغربي حكيم زياش خلال الميركاتو الشتوي، لتعويض رحيل المهاجم الهولندي ميمفيس ديباي صوب أتلاتيكو مدريد.

ووفقا لذات المصدر، فإن تقنيي النادي الكاتالوني مقتنعون بإمكانيات زياش وواثقون من اندماجه السريع في منظومة لعب برشلونة، حيث كان على وشك حمل قميص البلوغرانا قبل انتقاله إلى زياش وكذا في يناير الماضي، إلا أن التعاقد مع أداما وفيران توريس حال دون إتمام الصفقة.

ويضيف المصدر أن انتقال زياش إلى برشلونة متوقف حاليا على قبول تشيلسي إعارته مع عدم اشتراط تعويض مالي أو التكفل براتبه بشكل كامل، بالإضافة إلى تخلص برشلونة من لاعب آخر حتى تسمح له "لا ليغا" بتسجيل لاعبين جدد.

للإشارة فإن مغادرة زياش لتشيلسي خلال الميركاتو الحالي بات في حكم المؤكد، بعد تعزيز ترسانة الفريق ب 3 مهاجمين جدد هم جواو فيليكس ومودريك ومادويكي الذي بات على وشك التوقيع.

يذكر أن زياش يعاني في دكة احتياط تشيلسي منذ رحيل المدرب الأسبق فرانك لامبارد، إذ لم يخض هذا الموسم سوى 9 مباريات لم يسجل فيها أي هدف.

مجموع المشاهدات: 12373 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | كوكل
الله اعلم
لا اظن انه اختيار موفق لان لعب برشلونة يعتمد على القوة البدنية والسرعة والنفس الطويل والتمريرات السريعة القصيرة وخاصة الجري والركض لمسافات طويلة طوال التسعين دقيقة وهذا ما لا يتوفر عليه زياش حيث لا يملك القوة البدنية والسرعة والنفس الطويل غالبا ما يستنزف مخزون طاقته بعد نصف ساعة ركض!
مقبول مرفوض
1
2023/01/20 - 08:28
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة