الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بشكل مفاجئ.. الدولي المغربي "يوسف النصيري" يوافق على مغادرة إشبيلية الإسباني وهذه وجهته المقبلة

بشكل مفاجئ.. الدولي المغربي "يوسف النصيري" يوافق على مغادرة إشبيلية الإسباني وهذه وجهته المقبلة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بشكل مفاجئ.. الدولي المغربي "يوسف النصيري" يوافق على مغادرة إشبيلية الإسباني وهذه وجهته المقبلة
 

أخبارنا المغربية- عبدالاله بوسحابة

بعد أن أكد في وقت سابق، رفضه الرحيل عن ناديه الإسباني "إشبيلية"، رغم تلقيه عروضا من أندية أوروبية عديدة، لعل أبرزها، نادي "ويست هام" الإنجليزي، أفادت تقارير إعلامية، أن الدولي المغربي "يوسف النصيري"، أبدى، وبشكل مفاجئ، رغبته في مغادرة فريقه الأندلسي خلال فترة "الميركاتو" الشتوي.

وفي ذات السياق، كشف تقارير إعلامية فرنسية، أن "النصيري"، وافق على الانتقال إلى "لا ليغ1"، بعد تقدم مسؤولي نادي "نيس" بعرض رسمي لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ومن جانبها، أكدت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أن الدولي المغربي "يوسف النصيري"، بات الخيار الأول بالنسبة لإدارة نادي "نيس" من أجل تعزيز هجوم الفريق الفرنسي، سيما بعد أن تأكد بشكل كبير، تعثر مفاوضاتها مع "تيريم موفي"، مهاجم فريق "لوريون".

ذات المصدر أكد أن مفاوضات مسؤولي "نيس" مع "النصيري"، تسير بشكل جيد، مشيرا إلى أن مدرب فريق إشبيلية، الأرجنتيني "خورخي سامباولي"، لم يعترض على رحيل مهاجم الأسود، خاصة بعد أن عبر في مناسبات عدة، عدم اقتناعه بمردوده رفقة الفريق الأندلسي.

وأوضحت "فوت ميركاتو" أيضا، أن نادي إشبيلية اشترط على مسؤولي النادي الفرنسي مبلغا ماليا قدره 15 مليون يورو، نظير التخلي عن "النصيري"، وهو الرقم الذي قد توافق عليه إدارة "نيس" وفق ما أكدته المجلة الفرنسية.

يذكر أن الدولي المغربي "يوسف النصيري" كان قد تعاقد مع فريق إشبيلية الإسباني خلال مطلع سنة 2019، مقابل 20 مليون يورو، حيث يمتد عقده مع الفريق الأندلسي إلى غاية سنة 2025.

مجموع المشاهدات: 45072 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | نورالدين
من اسبانيا
لم افهم صراحة هذا الاعب.مستواه و قدراته تتناسب و العروض التي تقدمت له من طرف النوادي الانجليزية وواجهها بالرفض ليختار فرنسا و فريق دون مستوى التطلعات ؟؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
5
2023/01/22 - 03:04
2 | ميدو
سبب اختيارات نصيري
اولا النصيري عندما كان بتشيلسي من خلال دورة تكوينية هناك عرف وحس بالفرق بين انجيلترا وباقي دول اوربا من خلال طقس لانه كان يعاني كثيرا من كثرة البرد بلندن ويفضل الجو المعتدل بإسبانيا او مااقرب لها حدوديا لدا ليس بالغريب الموافقة على انتقاله الى فرنسا بعد رفضه العرض ضخم من نادي المطارق وستهام
مقبول مرفوض
4
2023/01/23 - 03:02
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة