الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بالفيديو ..الزلزولي يقود أوساسونا إلى نصف نهائي كأس الملك على حساب فريق بونو والنصيري

بالفيديو ..الزلزولي يقود أوساسونا إلى نصف نهائي كأس الملك على حساب فريق بونو والنصيري

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو ..الزلزولي يقود أوساسونا إلى نصف نهائي كأس الملك على حساب فريق بونو والنصيري
 

أخبارنا المغربية-أبوالفتوح

قاد الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، فريقه أوساسونا، للتأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، على حساب إشبيلية، فريق مواطنيه ياسين بونو ويوسف النصيري.

وفاز أوساسونا بهدفين لواحد، بعد اللجوء إلى الأشواط الإضافية، في مباراة دور الربع التي أقيمت على ملعبه إيل سادار، وانتهت في وقت متأخر من ليلة الأربعاء.

وتقدم أوساسونا بهدف الأرجنتيني أفيلا في الدقيقة 71، قبل أن ينجح النصيري الذي دخل بديلا في الدقيقة 77، في إدراك هدف التعادل عند حدود الدقيقة 90+4.

لكن الزلزولي الذي لعب بدوره بديلا انطلاقا من الدقيقة 69، نجح في حسم الأمور بتوقيع هدف التأهل من مجهود فردي في شباك بونو، في الدقيقة التاسعة من الشوط الإضافي الأول.

هذا مع العلم أن بونو الذي بدأ المباراة احتياطيا، أشركه المدرب سامباولي عند بداية الشوط الثاني مكان الصربي ديمتروفيتش بسبب إصابة هذا الأخير.

وقام حارس عرين أسود الأطلس بتدخلات رائعة، جعلته يحصل على أفضل تقييم في فريقه من طرف المواقع  الرياضية الإسبانية، علماً أنه لا يتحمل المسؤولية في الهدفين اللذين دخلا مرماه. 

مجموع المشاهدات: 24442 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة