الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | عاجل..رابطة المحترفين الفرنسية تحسم بشكل نهائي في صفقة انتقال زياش إلى باريس سان جيرمان

عاجل..رابطة المحترفين الفرنسية تحسم بشكل نهائي في صفقة انتقال زياش إلى باريس سان جيرمان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل..رابطة المحترفين الفرنسية تحسم بشكل نهائي في صفقة انتقال زياش إلى باريس سان جيرمان
 

أخبارنا المغربية-عبدالإله بوسحابة

كشفت وسائل إعلام فرنسية، أن اللجنة القانونية برابطة محترفي كرة القدم في فرنسا، رفضت خلال اجتماع لها، برمج صبيحة الأربعاء، ملتمسا تقدم به فريق "باريس سان جيرمان"، كان يروم الحصول على استثناء يسمح للنادي بإتمام إجراءات تعاقده (إعارة لـ 6 أشهر دون أحقية الشراء) مع الدولي المغربي "حكيم زياش"، بعد نهاية فترة الانتقالات الشتوية، ما يعني فشل هذا التعاقد بشكل رسمي.

وأوضحت تقارير إعلامية، أن "تماطل" إدارة البلوز في إرسال الوثائق اللازمة لإتمام الصفقة قبل انتهاء الفترة القانونية للميركاتو الشتوي، أدى إلى امتعاض إدارة الـ PSG، في حين ذهبت مصادر إعلامية إلى وصف هذا التصرف، بالتلاعب والمناورة غير أخلاقية، الهدف منها إلى إحباط هذا التعاقد لأسباب تجهل تفاصيلها.

وأشارت ذات المصادر إلى أن كلا من "تشيلسي" و"باريس سان جيرمان"، كانا قد اتفقا على صيغة الصفقة، غير أن النادي الإنجليزي، ولأسباب مجهولة، عمد خلال ثلاث مرات متتالية إلى إرسال وثائق غير صحيحة، الأمر الذي تسبب في إفشالها بعد انقضاء الآجال القانونية للميركاتو الشتوي.

وكان نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي قد دخل بشكل جدي في معركة انتداب "حكيم زياش" على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء، وكانت كل المؤشرات تؤكد أن الدولي المغربي سينضم إلى مواطنه "حكيمي" في كتيبة الـ PSG، سيما بعد أن اجتاز اختبارات الفحص الطبي، قبل أن تتبخر هذه الصفقة في ظروف غامضة ..

مجموع المشاهدات: 24163 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | الصنهاجي
تشيلسي في حاجة الى زياش
فريق تشيلسي هو في حاجة الى زياش ولا يستطيع التخلي عنه، غير انه لا يستطيع التصريح بذلك كما يقول المثل المغربي ( عينها فيه وما قادرة تقولها ليه )
مقبول مرفوض
3
2023/02/01 - 01:01
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة