الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بالصورة.. المغاربة "حاكمينها" في "مارسيليا".. تعرف على الأجور الشهرية لنجوم "الأسود"

بالصورة.. المغاربة "حاكمينها" في "مارسيليا".. تعرف على الأجور الشهرية لنجوم "الأسود"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصورة.. المغاربة "حاكمينها" في "مارسيليا".. تعرف على الأجور الشهرية لنجوم "الأسود"
 

أخبارنا المغربية- عبدالاله بوسحابة

نشر موقع "Stats-OMP" الفرنسي، تقريرا جديدا، كشف من خلاله عن قيمة الرواتب الشهرية التي يتقاضاها لاعبو نادي "أولمبيك مارسيليا"، الذي يلعب له الدوليان المغربيان "عز الدين أوناحي" و"أمين حارث".

ووفق اللائحة التي نشرها الموقع الفرنسي سالف الذكر، فقد حل "أوناحي" في المرتبة الثالثة ضمن قائمة أجور لاعبي الـ"OM"، براتب شهري يبلغ 346 ألف يورو (أزيد من 381 مليون سنتيم مغربي)، أما مواطنه "أمين حارث"، فقد حل في المرتبة الثامنة، براتب شهري قيمته 275 ألف يورو (أزيد من 300 مليون سنتيم مغربي)، في وقت يتصدر المدافع الإيفواري "إيريك بايلي" هذه القائمة، براتب شهري يبلغ 416 ألف يورو، متبوعا بالفرنسي من أصول مغربية "ماتيو الكندوزي"، الذي يحصل على راتب شهري قدره 400 ألف يورو.

مجموع المشاهدات: 21043 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | امير
امير
على الحكومة ومجلس الجالية احداث مؤسسة وطنية ترعى استثمارات اللاعبين المغاربة وكذا اللاعبين الاجانب الذين يرغبون في الاستثمار ببلادنا،فورا، وهذا سيكون في ثالحهم وفي صالح البلد. خصوصا وان العديد من اللاعبين السابقين يقبلون على ذلك.لما لا مؤسسة اجتماعية فرعية لها تساهم في أعمال اجتماعية لفائدة الاطفال والسلام. هي فكرة مهمة على البرلمانيين ان يقترحوها ،هذا اذا كانوا ممثلين للشعب اصلا.
مقبول مرفوض
0
2023/02/16 - 11:29
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة