الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | بفضل "ملحمة قطر".. نجم صاعد بالليغا الإسبانية يرفض "لاروخا" ويقرر الالتحاق بالمنتخب المغربي

بفضل "ملحمة قطر".. نجم صاعد بالليغا الإسبانية يرفض "لاروخا" ويقرر الالتحاق بالمنتخب المغربي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بفضل "ملحمة قطر".. نجم صاعد بالليغا الإسبانية يرفض "لاروخا" ويقرر الالتحاق بالمنتخب المغربي
 

أخبارنا المغربية- محمد الميموني

أكدت وسائل إعلام إسبانية، أن النجم الصاعد الممارس في صفوف أتلتيكو مدريد، سليم الجباري، أبلغ الاتحاد الإسباني باختياره الدفاع عن ألوان المنتخب المغربي في الفترة المقبلة، رغم تمثيله لمنتخب شباب إسبانيا في 6 مباريات.

ووفقا لذات المصادر، فإن الصورة المميزة التي ظهر بها الأسود خلال مشاركتهم في مونديال قطر، وأجواء الفرحة الشعبية غير المسبوقة التي توجت باستقبال ملكي لأفراد المنتخب الوطني، كان لها وقع كبير في نفس اللاعب، ودفعته إلى مراجعة اختياراته وتلبية نداء القلب، حيث طلب من مدرب المنتخب الإسباني لأقل من 19 سنة إسقاطه من اللائحة التي تم استدعاؤها لمواجهة النرويج وديا.

للإشارة فإن متتبعي الكرة الإسبانية يتوقعون للجباري مستقبلا واعدا، إذ بات المهاجم الرسمي للفريق الرديف لأتلتيكو مدريد، ويربطه عقد مع النادي يمتد إلى غاية يونيو من سنة 2025.

قرار اللاعب المغربي الشاب جاء رغم عدم توصله لحدود الساعة بأي دعوة رسمية من الناخب الوطني وليد الركراكي، للانضمام إلى أسود الأطلس خلال المرحلة المقبلة.

 

 

 

مجموع المشاهدات: 12671 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة