الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | لم ينته الحلم.. تطورات جديدة في قضية انتقال "أمرابط" إلى برشلونة الإسباني

لم ينته الحلم.. تطورات جديدة في قضية انتقال "أمرابط" إلى برشلونة الإسباني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لم ينته الحلم.. تطورات جديدة في قضية انتقال "أمرابط" إلى برشلونة الإسباني
 

أخبارنا المغربية- علاء المصطفاوي

يبدو أن اهتمام مسؤولي برشلونة بضم الدولي المغربي سفيان أمرابط، لم يكن مجرد سحابة عابرة، وذلك بعدما أكدت وسائل إعلام إيطالية أن وكيل أعمال اللاعب لازال في تواصل مستمر من الإدارة الرياضية للبارصا، لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة المنتظرة.

وفي هذا الإطار، قالت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية أن المدرب تشافي هيرنانديز مقتنع تماما بمؤهلات الدولي المغربي، ويتمنى الاعتماد عليه خلال الموسم المقبل، إلا أن المشكل يكمن في الوضعية المالية الصعبة التي يمر منها النادي، والتي تعقد عليه إبرام الصفقات.

وتضيف الصحيفة أن لابورتا اشترط بيع متوسط الميدان "كيسيي" قبل تقديم عرض رسمي لفيورنتينا الإيطالي في حدود 25 مليون يورو، خاصة وأن اللاعب الإيفواري تلقى العديد من العروض من الدوريين الإيطالي والإنجليزي، وغير راض على وضعيته كاحتياطي في أغلب المباريات.

وفي حالة تعذر ذلك، يجري التفاوض حاليا مع وكلاء أمرابط من أجل إقناعهم بالانتظار لموسم إضافي، وبعده التوقيع للبارصا في إطار ما يعرف ب"قانون بوسمان".

وكان أمرابط على وشك الانتقال إلى برشلونة شهر يناير الماضي على سبيل الإعارة، إلا أن نادي فيورنتينا أغلق تماما الباب أمام أي تفاوض.

 

مجموع المشاهدات: 8993 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة