الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | حكيمي وباريس سان جيرمان يُودعان عصبة الأبطال على يد زملاء مزراوي

حكيمي وباريس سان جيرمان يُودعان عصبة الأبطال على يد زملاء مزراوي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حكيمي وباريس سان جيرمان يُودعان عصبة الأبطال على يد زملاء مزراوي
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

واصل بايرن ميونخ تكريس عقدته لضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي وتأهل على حسابه لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تغلب عليه 2 صفر يوم الأربعاء في إياب دور الـ16 للمسابقة القارية.
وافتتح النجم الكاميروني إيريك مكسيم تشوبو موتينغ التسجيل لمصلحة بايرن في الدقيقة 61 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب "أليانز أرينا" في ميونخ، وأضاف البديل سيرج غنابري الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 90، بعد مرور 4 دقائق فقط على نزوله إلى أرض الملعب قادما من مقاعد البدلاء.
واقتنص بايرن بطاقة الترشح لدور الثمانية في البطولة التي توج بها 6 مرات عن جدارة، بعدما كرر اليوم فوزه على سان جيرمان، بعدما سبق أن تغلب 1 -صفر على الفريق الفرنسي في مباراة الذهاب التي أقيمت بالعاصمة الفرنسية باريس الشهر الماضي، ليفوز 3 -صفر على منافسه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.وشارك أشرف حكيمي(العائد من الإصابة) كرسمي في المباراة كاملة بأداء متوسط، وذلك في أول ظهور بعد تفجر قضية اتهامه في اعتداء جنسي. بالمقابل، تواجد نصير مزراوي في احتياط البايرن، بعد غياب طويل بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا خلال مشاركته مع الفريق الوطني في المونديال.

 

مجموع المشاهدات: 8522 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة