الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | أول رد فعل لـ"أوناحي" بعد المستجد الصادم

أول رد فعل لـ"أوناحي" بعد المستجد الصادم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أول رد فعل لـ"أوناحي" بعد المستجد الصادم
 

أخبارنا المغربية ــ ياسين أوشن

تفاعل "عز الدين أوناحي"، اللاعب المغربي الغني عن التعريف، مع انتهاء موسمه الكروي مع ناديه "أولمبيك مارسيليا" بفعل الإصابة.

وفي هذا الصدد؛ قال "أوناحي" إنه "يشعر بخيبة أمل كبيرة"، مضيفا: "قدر الله وما شاء فعل.. شخصت الأشعة وجود كسر في أصبع القدم يستوجب عملية جراحية".

اللاعب المغربي أردف، في هذا الإطار، أن "الاستراحة محددة في بضعة أشهر، وسأبذل قصارى جهدي لأكون جاهزا مع بداية الموسم"، لافتا: "كنت أنوي مساعدة زملائي فيما تبقى من البطولة، لكني أضرب لكم موعدا بعد الشفاء".

تجدر الإشارة إلى أن "أوناحي" تعرض لكسر في أصبع قدمه خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخب الوطني المغربي ونظيره البرازيلي في ملعب ابن بطوطة بـ"عاصمة البوغاز" طنجة مساء السبت المنصرم.

يُذكر أيضا أن نجم اللاعب المغربي عز الدين أوناحي بزغ خلال مشاركته المشرفة مع "أسود الأطلس" في "مونديال قطر 2022"، الذي بلغ فيه المنتخب المغربي المربع الذهبي (نصف نهائي)، في سابقة من نوعها في تاريخ كرة القدم المغربية والعربية والإفريقية.

مجموع المشاهدات: 15235 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ملاحظ
مباراة ودية
طلب منتخب فرنسا،اجراء مقابلة ودية مع الفريق المغربي ، اظن انه يجب الاحتياط من فرنسا و اللعب في ملاعبها ، على الجامعة المغربية لكرة القدم رفض هذا الطلب ، او اللعب في ملعب محايد في دولة اخرى ، فقد يكون من هذه المبادرة تكسير المنتخب المغربي، ففرنسا لا تحب الخير للمسلمين و للافارقة، و قد تكون هذه الدعوة فخا لتكسير مسيرته ، انه فخ ، اوصلو هاته المعلومة للمسوولين و للجامعة
مقبول مرفوض
11
2023/03/31 - 06:26
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة