الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | في غياب "بونو".. "النصيري" يواصل تألقه ويساهم في فوز إشبيلية على قادش

في غياب "بونو".. "النصيري" يواصل تألقه ويساهم في فوز إشبيلية على قادش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في غياب "بونو".. "النصيري" يواصل تألقه ويساهم في فوز إشبيلية على قادش
 

أخبارنا المغربية- محمد الميموني

واصل الدولي المغربي يوسف النصيري، تألقه في لاليغا الإسبانية، مكرسا صحوته منذ العودة من مونديال قطر، وذلك عبر التسجيل في المباراة التي خاضها نادي إشبيلية بميدان قادش، مساء اليوم السبت، برسم الدورة 27.

النصيري دخل اللقاء كأساسي، وخاض جميع دقائقه، في إشارة واضحة من المدرب الجديد للنادي الأندلسي، منديلبار، على الثقة التي يضعها فيه، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 74، بعد تمريرة حاسمة من زميله برايان، رافعا بذلك رصيده التهديفي إلى ستة أهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث سارع إلى معانقة زميله "بونو" بعد إحراز الهدف، في لفتة تضامنية معه بعد ملازمة حارس الأسود دكة البدلاء.

وأنهى إشبيلية اللقاء بهدفين نظيفين، الأول من تسجيل أوكامبوس في الدقيقة 51، ليرفع بذلك رصيده إلى 31 نقطة، محتلا الصف 13 مؤقتا، ومبتعدا بخمس نقاط عن مراكز النزول.

وعرفت المواجهة إقحام المدرب الجديد لإشبيلية، خوصي لويس مينديلبار، للحارس ياسين بونو في دكة البدلاء، مفضلا الاعتماد على الصربي ماركو ديمتروفيتش.

وهي أول مباراة في الليغا يلازم خلالها بونو دكة البدلاء بسبب الخيارات التقنية للمدرب، منذ أن انقض على الرسمية قبل موسمين.

 

مجموع المشاهدات: 13018 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة