الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | برشلونة الإسباني يخبر "الزلزولي" باعتماده عليه الموسم المقبل واللاعب يضع شرطا أساسيا للبقاء

برشلونة الإسباني يخبر "الزلزولي" باعتماده عليه الموسم المقبل واللاعب يضع شرطا أساسيا للبقاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
برشلونة الإسباني يخبر "الزلزولي" باعتماده عليه الموسم المقبل واللاعب يضع شرطا أساسيا للبقاء
 

أخبارنا المغربية- محمد الميموني

أفادت صحيفة سبورت الإسبانية، أن مسؤولي برشلونة تواصلوا مع محيط الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، المعار حاليا لأوساسونا، من أجل إخباره باعتماد مدرب الفريق "تشافي" عليه خلال الموسم المقبل.

ووفقا لذات المصدر، فإن الزلزولي أكد أن خياره الأول يظل هو الاستمرار في صفوف البارصا وتحقيق الألقاب بقميصه، لكنه ربط بقاءه بحصوله على ضمانات بخوض عدد كاف من اللقاءات، وهو ما يبدو صعبا إن لم يقم برشلونة ببيع أحد لاعبي خط الهجوم الذي يضم حاليا كلا من : ديمبيلي، رافينيا، فيران توريس، أنسو فاتي وليفاندوفسكي.

للإشارة فإن الزلزولي، الذي تعاقدت معه البارصا قادما من هيركولس مقابل مليوني يورو فقط، توصل بعروض جد مغرية من أندية أوروبية كبيرة، خاصة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما يجعل إمكانية رحيله واردة جدا.

مجموع المشاهدات: 20171 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ماكوكي
نعم
بالطبع يجب عليه ان لا ينصاع لاغراءات برشلونة من اجل مستقبله الكروي يجب عليه ان ينتقل الى فريق اخر يضمن فيه اللعب على الاقل 70 دقيقة في كل مبارات لكي يتسنى له صقل موهبته والاحتكاك اكثر و عندها سيصبح مستواه جد محترم بعدها سيتسابق مسؤولوا برشلونة من اجل انتدابه لكي يكون مهاجما رسميا في الفريق غير ذلك سيبقى في كرسي الاحتياط بفريق برشلونة اذا قبل ان يكمل معهم الان
مقبول مرفوض
1
2023/04/04 - 09:09
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة