الرئيسية | رياضة | مرصد المحترفين | وليد شديرة يغيب عن مواجهة المغرب والرأس الأخضر

وليد شديرة يغيب عن مواجهة المغرب والرأس الأخضر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وليد شديرة يغيب عن مواجهة المغرب والرأس الأخضر
 

أخبارنا المغربية - الرباط

من المرتقب أن يغيب مهاجم المنتخب المغربي، وليد شديرة عن ودية أسود الأطلس، الاثنين 12 يونيو الجاري، أمام منتخب الرأس الأخضر، بملعب الأمير مولاي عبد بالرباط.

سبب الغياب يعود إلى التزام اللاعب بخوض نهائي البلاي أوف من أجل تحقيق الصعود إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث سيواجه فريقه باري المؤهل من مباراة بارما وكالياري،  في مواجهة ستلعب ذهابا وإيابا يومي الخميس والأحد، 8 و11 يونيو.

وذكرت مصادر  خاصة أن إدارة باري توصلت إلى اتفاق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (بعد موافقة الناخب الوطني وليد الركراكي)، يقضي بتأخير التحاق شديرة بمعسكر الفريق الوطني، إلى يوم 12 من الشهر الجاري، حيث سيكون جاهزا للسفر رفقة بعثة الأسود إلى جنوب أفريقيا، لخوض آخر مباراة في تصفيات أمم أفريقيا المقررة مطلع السنة القادمة بكوت ديفوار، والتي كان المنتخب المغربي أول المتأهلين إليها.

مجموع المشاهدات: 10317 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عبدو كندا
وليد شديرة
من الأفضل يجب تأجيل ضمه مجددا للمنتخب، لماذا؟ اذا قدر الله وظهر بنفس مستوى قطر او اقل منه ستكون كارثة نفسية عليه وعلى الجمهور الرياضي
مقبول مرفوض
0
2023/06/04 - 02:39
2 | فايز.ماليزيا
من احسن يبقى في فريقه
تواصل فريقه مع جامعة المغربية لا يستحق كل هذا سواء ذهب او بقي لا يزيد المنتخب في شيء قلتها مرارا هناك لاعبين اولى من اشديرة في المنتخب المغربي في منتخب الاولمبي..مهاجمين في المستوى..وحتى مهاجم منتخب اقل 19 وصيف فاءز بكاس افريقيا بالجزاءر..احسن منو بكتير...
مقبول مرفوض
0
2023/06/04 - 09:39
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة